أحدث موقع muhtwa.com فور تأسيسه نهضة كبيرة في مجال السوق الإعلامي الإلكتروني منذ إطلاقه حيث جذب القراء من مصر

أفضل الأدعية,موقع محتوى,دعاء للميت

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:48
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دعاء للميت وأفضل الأدعية من موقع محتوى

أحدث موقعmuhtwa.com فور تأسيسه نهضة كبيرة في مجال السوق الإعلامي الإلكتروني منذ إطلاقه حيث جذب القراء من مصر وكافة أنحاء العالم ومارس تأثير اعلامي وتوعوي كبير مما جعله خلال وقت قصير واحد من أهم وأبرز المواقع الإلكترونية المنوعة في الوطن العربي.

وجاء التفكير في إطلاق الموقع بعد دراسة حالة السوق واستبيان حاجته الشديدة صرح إعلامي شامل و متنوع يقدم للقارئ المعلومات والمحتوى المعرفي الذي يبحث عنه في كافة المجالات العلمية والثقافية والسياسة وهذا ما نجح فيه محتوى.

وتمثل الأثر الأكبر لمحتوى في نجاحه الكبير ودوره البارز في عرض سلسلة متنوعة من المعلومات والأفكار الواضحة والدقيقة في العديد من المجالات إضافة إلى تأثيره على عقل القارئ وزيادة مهاراته الذهنية لإدراك ما يحدث حوله.

وشملت أقسام موقع محتوى العديد من المجالات الهامة التي بلغ عددها 12 قسم رئيسي يندرج منها ما يقرب من 90 قسم تصنيف فرعي في مجالات عديدة منها الطبخ والتعليم والسياحة و الأبراج وتفسير الأحلام وتوقعات الأبراج وغيرها من الأقسام المميزة التي يهتم القارئ بالبحث فيها والقراءة عنها.

ويعتبر قسم الأدعية الإسلامية من أهم أقسام وتصنيفات موقع محتوى حيث تم إطلاق العديد من المقالات الهامة من خلاله منها مواضيع دعاء للمرض ودعاء لفك الحسد ودعاء لجلب الرزق ودعاء للوالدين كما تم تقديم مقالات عديدة منهادعاء للميت مقدم للأقارب من الأب أو الأم أو الخال والأصدقاء وذلك بهدف طلب المغفرة والرحمة من الله لهم.

  1. اللهمّ اسكنه فسيح الجنان، واغفر له يا رحمن، وارحمه يا رحيم، وتجاوز عما تعلم يا عليم.

  2. اللهمّ زده سرورا على سروره وبيض وجهه عند لقائك.

  3. اللهمّ لا نزكيه عليك، ولكنا نحسبه أنه آمن وعمل صالحاً، فأجعل له جنتين ذواتي أفنان.

  4. اللهمّ حاسبة حساباً يسيرا يامن هو ارحم من عباده بانفسهم ومن الام بولدها.

  5. اللهمّ اكتبه عندك من الصالحين و الصديقين والشهداء والأخيار والأبرار.

  6. اللهمّ اكتبه عندك من الصابرين وجازه جزاء الصابرين.

  7. اللهمّ انقله من ضيق اللحود و القبور إلى سعة الدور و القصور مع الذين أنعمت عليهم من الصديقين و الصالحين والشهداء

ويحتل المجال الاقتصادي مكانة هامة في تصنيفات موقع محتوى حيث يتم تقديم العديد من المقالات فيه من خلال قسمي المال والأعمال والبنوك الذي يتم من خلالهما رصد أحدث مؤشرات البورصة وسوق الأعمال وحجم الأرباح السنوية للشركات الكبرى.

ولا يقتصر الأمر على هذا حيث نجح محتوى في تقديم الحلول للشباب لإنشاء المشاريع الصغيرة والمتوسطة وذلك من خلال قسم دراسة الجدوى الذي أصبح مرجع هام للكثير من العاطلين عن العمل حيث وفر لهم الفرصة للنهوض بعملهم وساعدهم على الإستثمار في مجالات جديدة هامة ومميزة.

ولم يغفل القائمون على محتوى الإهتمام بالجوانب التقنية حيث تم إطلاق أكثر من قسم الإعلام القارئ بأحدث التطبيقات الجديدة وطرق تحميلها إضافة إلى شرح خطوات إجراء التحديثات الخاصة بالبرامج وذلك عبر قسم التقنية فيما يوفر قسم الموبايلات أحدث الإصدارات من الهواتف الجديدة لشركات سامسونج وآبل و أبو وهواوي وغيرها من الشركات.

ويخاطب القائمون على محتوى النساء من كافة الأعمار ويساعدهم على متابعة أحدث صيحات الموضة والإطلاع على التصميمات الجديدة من خلال قسم الأزياء والموضة كما يمكنكم عبر هذا القسم متابعة أحدث الألوان في الصيف والشتاء وموديلات الربيع وطرق تنسيقها مع بعضها البعض.

ويتم التوجه لفئة الكتاب والمثقفين من خلال قسم مكتبة محتوى الذي يضم سلسلة متنوعة من الروايات والكتب التي يمكن تحميلها وقراءتها كما يتم اطلاع القارئ على معلومات عن الرواية وكاتبها وأبرز المحطات والأحداث بها مما يساعده في الإختيار ويساهم في تشكيل صورته الذهنية عنها.

ويتم النشر في محتوى وفق أسلوب منظم ودقيق حيث يتم مراجعة المقالات لغويًا ونحويًا لكي يتم تقديم المعلومات للقارئ بشكل واضح يتناسب مع فكره ومستواه العقلي والثقافي ويرضي تطلعاتهم المستقبلية ويحافظ على مستوى الموقع في السوق الإعلامي.

وساعد تصميم محتوى القارئ في سهولة التصفح والتنقل بين المقالات والإطلاع على كل جديد مما سهل من وصول المعلومة فور نشرها.