يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين المحلي والدولي وكذلك ر

السيسي,فرنسا,الزمالك,العاصمة الإدارية,مدبولي,كورونا

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 10:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الفار ينقذ الزمالك من الجونة.. نشرة أخبار اليوم الجديد 27 سبتمبر

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الأحد 27/9/2020، فبين اجتماع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء لمتابعة تدريب الموظفين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة، واحتفال مصر بيوم السياحة العالمي، ومطالبة أطباء فرنسيين بفرض إجراءات صارمة لمواجهة كورونا، نسرد لكم التفاصيل.



• مدبولي يتابع تدريب الموظفين المرشحين للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة

عقد الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، اجتماعًا؛ لمتابعة الإجراءات المتخذة لتنفيذ خطة تدريب الموظفين المرشحين للانتقال لـ العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور محمد معيط وزير المالية، والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، والمهندسة غادة لبيب نائب وزير الاتصالات لشئون التطوير المؤسسي، ومسئولي الوزارات المعنية. ولمزيد من التفاصيل.

• كيف احتفلت مصر بيوم السياحة العالمي؟

يحتفل العالم بأكمله، منذ صباح اليوم الأحد، بـ يوم السياحة العالمي الذي يوافق 27 سبتمبر من كل عام، ويتزامن أيضًا مع يوم الاحتفال بعيد علم المصريات، وهو اليوم الذي قام فيه العالم الفرنسي جان فرانسوا شامبليون بفك رموز اللغة الهيروغليفية بشكل رسمي. ولمزيد من التفاصيل.

• أطباء فرنسيون يطالبون بفرض إجراءات صارمة لمواجهة كورونا

طالب أطباء فرنسيون، اليوم الأحد، باتخاذ إجراءات صارمة في ضوء حدوث طفرة بحالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) في البلاد، وذلك بعد ظهور الموجة الثانية من جائحة كورونا في العديد من دول أوروبا. ولمزيد من التفاصيل.

• إيطاليا تستعد لتمديد "حتمي" لحالة الطوارئ المتعلقة بكورونا

أعلن وزير في الحكومة الإيطالية، في مقابلة اليوم الأحد، أن تمديد حالة الطوارئ المتعلقة بفيروس كورونا في إيطاليا "أمر حتمي لا مفر منه". ولمزيد من التفاصيل.

• مباراة السبع أهداف.. الفار ينقذ الزمالك من الجونة تحت أنظار باتشيكو

في مباراة السبعة أهداف خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على حساب نظيره الجونة، في المباراة التي انتهت منذ قليل والتي جمعت بين الفريقين على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 30 لمسابقة الدوري المصري الممتاز. ولمزيد من التفاصيل.

• غدًا.. أصالة تطرح فيديو كليب أغنية والله واتفارقنا

تستعد الفنانة السورية أصالة نصري لطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة "والله وتفارقنا"، غدًا الإثنين، على موقع الفيديوهات "يوتيوب - youtube"، والتي قدمتها ضمن أغاني ألبومها الجديد “لا تستسلم"، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي شموخ العقلا، وألحان الموسيقار ياسر بو علي، وتوزيع وميكس طارق مدكور. ولمزيد من التفاصيل.