ودع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي بطولة.. المزيد

كارتيرون,الزمالك,النصر السعودي,التعاون السعودي,دروي ابطال اسيا

السبت 5 ديسمبر 2020 - 20:37
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

حمد الله يقود النصر لربع النهائي.. وكارتيرون يودع دوري أبطال آسيا

كارتيرون
كارتيرون

ودع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون السعودي، اليوم الأحد، بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الجاري 2019 - 2020، وذلك من دور ثمن النهائي، بعدما تلقى هزيمة أمام مواطنه النصر بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية بقطر.



حمد الله يقود النصر لربع النهائي.. وكارتيرون يودع دوري أبطال آسيا

هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة 75 عن طريق عبد الرازق حمد الله، ليقود النصر السعودي إلى ربع نهائي البطولة "الاستثنائية" من دوري أبطال آسيا، والتي تقام حاليًا في قطر بسبب تداعيات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وبعد قيادته للنصر إلى ربع النهائي، تم اختيار عبد الرزاق حمد الله من النصر، كأفضل لاعب في مباراة اليوم.

 

 

كارتيرون المدير الفني لنادي التعاون، ترك الزمالك المصري من أجل الانتقال لتدريب نادي التعاون السعودي في المباريات المتبقية له في بطولة دوري أبطال آسيا.

وفي مباراة سابقة، تعد أولى لقاءات نادي التعاون السعودي تحت قيادة كارتيرون، تلقى الفريق الهزيمة الثالثة على التوالي أمام نظيره الشارقة الإماراتي بستة أهداف نظيفة، في مواجهة ضمن منافسات المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا.

وقدّم التعاون أداءً جيداً في الشوط الأول بعدما فرض سيطرته خاصة في النصف ساعة الأولى، والتي اعتمد فيها الشارقة على الهجمات المرتدة، وسنحت له فرصة خطيرة للاعبه ربيع سفياني الذي تلقى تمريرة داخل منطقة الجزاء من زميله فهد الرشيدي إلا أنه فشل في تحويلها للشباك.

وعند الدقيقة 45+1 تمكن الشارقة من اقتناص هدف السبق عن طريق لاعبه سيف راشد والذي ارتقى لعرضية زميله البرازيلي إيغور كورنادو وحول الكرة برأسه استقرت في شباك الحارس البرازيلي كاسيو.

وفي الشوط الثاني، واصل الشارقة سيطرته وسط استسلام تام من التعاون حيث نجح البرازيلي ويلتون بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 49 بعد تلقيه تمريرة مميزة من مواطنه كايو ليواجه المرمى ويسدد الكرة في شباك الحارس كاسيو.