كشفت الفنانة كندة علوش عن سعادتها لإعجاب الجمهور بالحلقة الاولى من حكاية ضي القمر.. المزيد

كندة علوش,كنده علوش,الا انا,إلا أنا,ضى القمر,الا أنا,إلا انا,كندة علوش ضي القمر

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 04:08
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد عرض الحلقة الأولى..

أول تعليق من كندة علوش على نجاح ضي القمر بمسلسل إلا أنا

كندة علوش
كندة علوش

أعربت الفنانة كندة علوش عن سعادتها لإعجاب الجمهور بالحلقة الأولى من حكاية ضي القمر، والتي هي ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، والذي يتم عرض حكايات مختلفة من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع في السابعة والنصف، عبر مجموعة قنوات "dmc"، وهو يتكون من عدة حكايات أو قصص مختلفة، وتستغرق أحداث الحكاية ما يقرب من أسبوعين.



ونشرت الفنانة كندة علوش، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة بها من أحداث المسلسل، وعلقت عليها قائلة: "سعيدة جدًا بردود الفعل على الحلقة الأولى من حكاية ضي القمر.. وبتمنى تتابعوا الحلقة التانية واسمع آراءكم.. تعرض الحلقة الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة على dmc.

تفاصيل حكاية ضي القمر

وعُرضت أمس السبت الحلقة الأولى من حكاية ضي القمر، ضمن أحداث مسلسل إلا أنا، التي أشاد بها الجمهور كثيرًا، وأعرب العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادته بها.

وحكاية ضى القمر، من إخراج مريم أحمدى، ويشارك في بطولتها محمد شاهين وعدد آخر من الفنانين الشباب، وكان مقرر تصويرها قبل شهر رمضان الماضي إلا أن ظروف انتشار فيروس كورونا أجبرت صناعها على تأجيل تصويرها خاصة وأن قناة dmc المتعاقدة على المسلسل اكتفت بعرض أول حكايتين فقط قبل شهررمضان وهما "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة.

ومسلسل إلا أنا، قصة يسري الفخراني، وتدور أحداثه في إطار 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في إطار 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية فمعظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وتتناول موضوعات مهمة مثل"الصمت الزوجي، طموح وكفاح المرأة والعنف ضد المرأة ونظرة المجتمع للمرأة المطلقة" ويعرض على شاشةdmc .

آخر أعمال كندة علوش

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة كندة علوش كان من خلال مشاركتها في فيلم الأصليين، والذي تم عرضه عام 2017، وامتنعت بعدها عن المشاركة بأي أعمال فنية نظرًا لظروف حملها، وتدور أحداثه حول موظف بنك يدعى سمير عليوة، وهو مستقر في عمله منذ ما يقرب من عامين، ويقرر بعد ذلك تخفيض العمالة فيتم فصله، ويحاول البحث عن وظيفة جديدة.