سبعة أهداف وثلاث ركلات جزاء كانت محصلة مباراة مانشستر سيتي الذي سقط أمام ضيفه ليستر سيتي في لقاء الفريقين في

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 16 يناير 2021 - 01:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ثلاث ركلات جزاء وسبعة أهداف.. ليستر يكتسح مانشستر سيتي

سبعة أهداف وثلاث ركلات جزاء، كانت محصلة مباراة مانشستر سيتي الذي سقط أمام ضيفه ليستر سيتي في لقاء الفريقين في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، والتي أقيمت مساء اليوم الأحد على ملعب استاد الاتحاد.



ليستر سيتي أحرج فريق مانشستر سيتي على أرضه، بعدما تمكن من تحقيق الفوز بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، حيث افتتح رياض محرز أهداف مانشستر سيتي والمباراة في الدقيقة الرابعة من إنطلاقة المباراة، قبل أن يعادل جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي النتيجة لليستر في الدقيقة 37 عن طريق ضربة جزاء، لينتهي شوط المباراة الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني تمكن جيمي فاردي من إحراز الهدف الثاني لفريقه ليستر سيتي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، ثم سجل نفس اللاعب الهدف الرابع لفريقه في الدقيقة 58 عن طريق ضربة جزاء، ثم سجل ناثان أكي مدافع فريق مانشستر سيتي الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 84 عن طريق رأسية، قبل أن يختتم يوري تيليمانس أهداف المباراة مسجلًا خماسية فريقه في الدقيقة 88 قبل نهاية المباراة عن طريق ضربة جزاء.

ورفع جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي رصيده من الأهداف للهدف الخامس ليتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتقاسم معه الصداره كالفيرت ليوين مهاجم فريق إيفرتون.

وتصدر ليستر سيتي ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد المباراة برصيد 9 نقاط من أصل 3 مباريات، فاز فيهم جميعم، في حين توقف رصيد مانشستر سيتي عند النقطة الثالثة بعد خوض لقائين خسر في واحدة وفاز في أخرى، وله مباراة مؤجلة.

وتعد تلك المباراة الأولى التي يتعرض فيها بيب جوارديولا خلال مسيرته التدريبية للخسارة بخمسة أهداف في مباراة وحيدة وعلى أرضه.

ومن المقرر أن يحل مانشتر سيتي ضيفًا على نظيره ليدز يونايتد في السادسة والنصف مساء يوم السبت المقبل، على ملعب ايلاند رود ضمن مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يستضيف فريق ليستر سيتي نظيره وست هام يونايتد في تمام الواحدة ظهر الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة ذاتها من البريميرليج.