طرح المطرب عمر كمال ومغني المهرجانات أورتيجا اللذان يتعاونان مع بعضهما لأول مرة أغنيتهما الجديدة قمر 14

اورتيجا,عمر كمال,قمر 14,عمر كمال واورتيجا,اورتيجا وعمر كمال,اغنية قمر 14

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 15:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد طول انتظار..

عمر كمال وأورتيجا يطرحان قمر 14

عمر كمال وأورتيجا
عمر كمال وأورتيجا

طرح المطرب عمر كمال ومغني المهرجانات أورتيجا، واللذان يتعاونان مع بعضهما لأول مرة، أغنيتهما الجديدة قمر 14 عبر القناة الرسمية لأورتيجا بموقع الفيديوهات "يوتيوب  youtube" في أول تعاون بينهما بعد انفصال أورتيحا عن صديقه مطرب المهرجانات أوكا، والأغنية من كلمات كلوشة، وتوزيع موسيقي شندي وخليل، إخراج فيديو كليب أحمد رأفت.



ونشر المطرب عمر كمال، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيس بوك  facebook"، كليب أغنية قمر 14، معلقًا عليه: "عمر كمال وأورتيجا.. حتة قمر".

عمركمال و أورتيجا 🔥💃🏼حتتة قمر 💪🏻 https://youtu.be/hsJlUM17pjo

تم النشر بواسطة ‏Omar Kamal - عمر كمال‏ في الأحد، ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٠

عمر كمال يكشف عن تعرضه لأزمة خلال حفلته الأخيرة مع حسن شاكوش في تونس

وكشف المطرب عمر كمال نجم المهرجانات الشعبية عن تعرضه لإحدى المشكلات خلال إحيائه حفله الأخير في تونس، وهو أنه تفاجأ خلال الحفل بصعود المتعهد على خشبة المسرح ليسأله عن رأيه في جمهور تونس، وبعدها أنزل عمر ليصعد حسن، ويأخذ وقت مضاعف، حتى وصل الأمر إلى أنه لم يستطع العودة من تونس إلا بتدخل تامر حسني وإيهاب توفيق.

وقال عمر كمال خلال لقائه ببرنامج "ET بالعربي": "لقيت المتعهد طالع على المسرح بدون وجه استئذان.. وبيسألني أيه رأيك في جمهور تونس وأنا قولت جمهور كويس  جدًا واستضافنا.. دي غلطة كبيرة جدًا أن المتعهد يطلع على المسرح.. وفي عز ما بغني قال يلا بينا نقدم حسن شاكوش.. ونزلت وبعدها فوجئت أن حسن قعد ضعف وقتي.. فحسيت أن الموضوع كان قاصدني أنا".

وأضاف كمال، أنه وقعت بسبب تلك الواقعة مشادة بينه وبين متعهد الحفلات، وأدت إلى سحب الباسبور منه، وكان حينها لا يستطيع الخروج من تونس، وكشف عمر كمال أن الفنان تامر حسني، والنجم إيهاب توفيق تدخلا لفض هذا النزاع، وبالفعل تم حله.

آخر أعمال عمر كمال مع مغني المهرجانات حسن شاكوش

ومن ناحية أخرى، طرح مؤخرًا مطربا المهرجانات عمر كمال وحسن شاكوش أحدث أغنياتهما "هنعمل لغبطيطا"، والتي طرحاها عبر قناة عمر كمال على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية تأتي بعد سلسلة من الأزمات بين المطربين الشعبيين، ونقابة المهن الموسيقية، وحققت نجاحًا كبيرًا، فوصلت في 3 أسابيع فقط لـ29 مليون و160 ألف مشاهدة، و530 ألف لايك.