أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن طبيعة إصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم.. المزيد

دوري ابطال افريقيا,اخبار دوري ابطال افريقيا

الأربعاء 25 نوفمبر 2020 - 00:53
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

سيد عبد الحفيظ يكشف حجم إصابة رامي ربيعة

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

أعلن الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن طبيعة إصابة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي رامي ربيعة، والتي تعرض لها في مباراة الفريق أمس أمام نظيره طنطا ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز المصري والتي أقيمت على ستاد الأهلي.



وقال سيد عبد الحفيظ، عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي: "الأشعة التي أجراها رامي ربيعة، مدافع الفريق كشفت عن إصابته بتمزق في العضلة الخلفية”.

وأوضح مدير الكرة بالأهلي، أن مدافع الفريق سيحتاج لفترة علاج تتراوح بين ثلاثة إلى أربعة أسابيع مقبلة، مؤكدًا أن رامي ربيعة سيغيب عن مباراة الفريق المنتظرة أمام نظيره والوداد البيضاوي المغربي في ذهاب نصف دوري أبطال أفريقيا، في المغرب.

سيد عبد الحفيظ: تجهيز رامي ربيعة لمباراة العودة أمام الوداد 

وأضاف عبد الحفيظ، أنه سيتم العمل على تجهيز اللاعب لخوض مباراة العودة أمام الوداد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في مصر.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في عبور نظيره طنطا بهدف نظيف، سجله عمرو السولية، في المباراة التي أقيمت على استاد السلام بالقاهرة، ضمن الجولة الثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وهدف الأهلي الوحيد جاء في الدقيقة 80، من عمر المباراة، بعد عدة تمريرات انتهت بعرضية رأسية من داخل منطقة الجزاء من محمد مجدي أفشة لعمرو السولية، والذي أخطات قدمه اليمنى للكرة ولكنها اصطدمت بقدمه اليسرى وسكنت الشباك.

ورفع النادي الأهلي بطل الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري 2019 - 2020، رصيده إلى النقطة رقم 79، بصدارة البطولة، بينما هبط رسميًا فريق طنطا إلى دوري القسم الثاني، حيث يتزيل ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة فقط.

وتعرض رامي ربيعة مدافع فريق النادي الأهلي، لإصابة قوية في الدقائق الأخيرة من اللقاء، حيث سقط على الأرض وطلب دخول الطاقم الطبي لأرضية الملعب، ليخرج على نقالة من المباراة.

ومن المقرر أن يخرج الأهلي لمواجهة الوداد الرياضي على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، 18 أكتوبر المقبل، في حين ستقام مباراة الإياب على ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وذلك يوم السبت 24 أكتوبر 2020.