واصل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.. المزيد

برشلونة,توتنهام,الدوري الانجليزي,هاري كين,سون,مورينيو

الإثنين 18 يناير 2021 - 07:14
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رغم حبي له..

مورينيو: أدركت الآن أن توتنهام ليس ناديًا كبيرًا

الدير الفني لتوتنهام جوزيه مورينيو
الدير الفني لتوتنهام جوزيه مورينيو

واصل البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، تصريحاته الجدلية المنتقدة للاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك عقب مباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد اليوم الأحد، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



مورينيو: إذا أردت إنفاق الأموال سأرسلها لجمعيات خيرية ليس الاتحاد الإنجليزي

وقال مورينيو، في تصريحات لشبكة قنوات سكاي سبورتس الإنجليزي عقب اللقاء: "ركلة الجزاء المحتسبة ضدنا؟  أنا لم أفكر في الأمر، أفكر فقط في مستوى فريقي، قدمنا أداء مميزا للغاية".

وواصل المدرب البرتغالي: "كان الشوط الأول رائعًا، وكان من الممكن أن نتفوق بثلاثية نظيفة بسهولة، ينتهي 3-0 بسهولة، لولا دارلو حارس نيوكاسل الذي كان مذهلًا، وسددنا في العارضة".

وأكمل: "خلال الشوط الثاني حافظنا على الكرة بشكل كبير، وأبعدنا نيوكاسل من منطقة الجزاء، ثم عبرنا بذلك الموقف الذي خسرنا بسببه نقطتين، ولكني لن أعلق".

وأكد مدرب توتنهام، أنه انفعل خلال المباراة ولكنها انتهت ولا يرغب في الحديث عن ذلك الأمر.

وخوفًا من معاقبته من قبل الاتحاد الإنجليزي، علق: "إذا أردت إنفاق بعض الأموال، سأنفقها على الجمعيات الخيرية وليس الاتحاد الإنجليزي".

مورينيو غاضبًا: أدركت الآن أن توتنهام ليس ناد كبيرًا

وواصل مورينيو غاضبًا: "توتنهام نادٍ كبير، لكنه ليس كذلك من حيث الألقاب، فهو ليس كبيرًا مثلما يحدث في الأندية الأخرى، الآن أدرك الفرق بين الأندية ذات التاريخ والآخرين".

وأردف: "هل هذا هو الاحترام الذي يستحق أن يحصل عليه توتنهام؟، أحب هذا النادي وسأظل هنا لأنني أحببت الجميع، لكنني أدرك الفارق الآن بين الأندية التاريخية والأخرى".

وأعلن مورينيو إصابة نجمه هيونج مين سون، وذلك خلال المباراة، مؤكدًا أن الإصابة جاءت في العضلة الخلفية، ومن المتوقع أن يغيب لفترة طويلة وسيغيب عن مباراة مانشستر يونايتد المقبلة.

وواصل ساخرًا من ضغط المباريات: "يبدو أنني سوف أنام هنا في الملعب الليلة، حتى لا يضيع مزيد من الوقت خلال العودة إلى المنزل".