احتفلت الفنانة ليلى علوي بيوم السياحة العالمي وحرصت على الترويج للسياحة في مصر ووصفتها.. المزيد

ليلى علوي,جميل راتب,يوم السياحة العالمي,ليلي علوى,ليلى علوي تروج للسياحة,ليلى علوي والسياحة

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:38
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بالصور| في يوم السياحة العالمي.. ليلى علوي: بلدنا حضن كبير

ليلى علوي
ليلى علوي

احتفلت الفنانة ليلى علوي بيوم السياحة العالمي، وحرصت على الترويج للسياحة في مصر، ووصفتها بأنها حاضنة لكل الشعوب، وأكدت أن شعبها دائم الترحاب بضيوفه، وأنها أصل الدنيا والحضارات، وبها العديد من المزارات السياحية والأثرية، وطلبت من كل جمهورها في جميع أنحاء العالم زيارة مصر.

ونشرت ليلى علوي، عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"مجموعة من الصور الخاصة بها خلال زيارتها للمتاحف، وعلقت عليها قائلة: "بلدنا طول عمرها حضن كبير لكل شعوب العالم وشعبها أكتر شعب مرحب ومضياف ممكن تقابله.. مصر أصل الدنيا ومهد الحضارات.. ولأن اللي فيها مش في غيرها.. كوكتيل كبير وغني وصاخب من الأماكن الأثرية والسياحية من عصور وحضارات وحقب مختلفة ومتنوعة على مر العهود.. أماكن طبيعية ساحرة وجو رباني مفيش زيه في الدنيا.. بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للسياحة بأدعوكم كلكم مصريين وعرب ومن كل شعوب العالم أنكم تزورا مصر وتستمتعوا بسحرها وشمسها ونيلها وحضارتها وروحها اللي بتميزها عن أحلى أماكن الدنيا".

 

 

ليلى علوي في آخر جلسة تصوير 

وكانت الفنانة ليلى علوي، قد خضعت الجمعة الماضية، لجلسة تصوير بكاميرا المصور خالد فضة، وذلك على شواطئ الساحل  الشمالي، خلال قضائها إجازة الصيف، وظهرت وهي مرتدية فستان برتقالي.

ليلى علوي تحيي ذكرى جميل راتب

وأحيت الفنانة ليلى علوي ذكرى وفاة الراحل جميل راتب، والتي حلت الخميس الماضي، وهي الذكرى الثانية لوفاته.

ونشرت ليلى علوي، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات "إنستجرام"، صورًا تجمعهما معًا، وكتبت عليها معلقة: "كنت الأب ليا في عملين قريبين لقلبي زى ما كنت الأب دايما ورا الكاميرا.. شغفك وحبك لشغلك وفنك متغيرش بمرور الزمن.. وحشتنا ياجميل".

ليلى علوي بمهرجان الأقصر

وجدير بالذكر أن السيناريست سيد فؤاد، مؤسس ورئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، كان قد أعلن أن اللجنة العليا للمهرجان في دورته العاشرة، والتي ستقام في الفترة من 12 إلى 18 مارس 2021 ستكون برئاسة شرفية للممثل المصري الكبير محمود حميدة، وتتشكل اللجنة من المنتج جابي خوري رئيسًا، وعضوية كل من الكاتب يوسف القعيد، والمخرج مجدي أحمد علي، والدكتورة أماني الطويل، واللواء طارق علام، والكاتب مدحت العدل، والسفير عزت سعد، والخبير السياحي محمد عثمان، والفنانين ليلي علوي، وصبري فواز، وسلوى محمد علي.