تمكن فريق نيوكاسل يونايتد من خطف نقطة ثمينة من نظيره توتنهام هوتسبير في المباراة التي أقيمت.. المزيد

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

السبت 16 يناير 2021 - 22:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ركلة جزاء وطرد كين.. نيوكاسل يحرج توتنهام بعد التسعين

جانب من مباراة توتنهام ونيوكاسل
جانب من مباراة توتنهام ونيوكاسل

تمكن فريق نيوكاسل يونايتد من خطف نقطة ثمينة من نظيره توتنهام هوتسبير في المباراة التي أقيمت عصر اليوم الأحد، على ملعب توتنهام هوتسبير، ضمن مباريات الفريقين في الجولة الثالثة لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".



في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول للمباراة افتتح لوكاس مورا مهاجم السبيرز أهداف المباراة، بعد تمريره عرضية رائعة من هاري كين مهاجم الفريق، قبل أن يتمكن كالوم ويلسون مهاجم فريق نيوكاسل من إدارك هدف التعادل لفريق نيوكاسل في الدقيقة السابعة من عمر الوقت بدل من الضائع لشوط المباراة الثاني.

المباراة بدأت بضغط كبير لفريق توتنهام هوتسبير، وتألق حارس نيوكاسل يونايتد الذي تصدى للكثير من الهجمات التي قادها مهاجمي السبيز.

وفي الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول، سدد هيونج مين سون، كرة من خارج منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم، وفي الدقيقة 42 أيضًا سدد سون كرة أخرى اصطدمت هذه المرة في عارضة فريق نيوكاسل.

بعد المباراة تعرض هاري كين، مهاجم السبيرز للطرد، ولم يظهر على شاشات التلفزيون ما فعله اللاعب، ولكن التقارير تشير إلى أنه اعترض على حكم المباراة بشأن احتساب ركلة الجزاء.

المباراة شهدت إثارة كبيرة في الدقائق الأخيرة، ففي الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع، احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لفريق نيوكاسل يونايتد بعد العودة إلى تقنية الفيديو "فار"، بعد تسديدة للاعب نيوكاسل جاءت في يد إيرك داير لاعب توتنهام هوتسبير، وتصدى لها ويلسون مهاجم فريق نيوكاسل وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 7+90 من عمر المباراة بعدما سدد الكرة على يمين لوريس حارس مرمى السبيرز لينتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

توتنهام هوتسبير وصل إلى النقطة الرابعة من أصل ثلاث مباريات من فوز وتعادل وخسارة، يحتل بها المركز السابع في جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين وصل نيوكاسل يونايتد إلى النقطة الرابعة أيضًا يحتل بها المركز التاسع بجدول ترتيب أندية البريميرليج، بعدما خاض 3 مباريات فاز في مباراة وتعادل في أخرى وخسر مباراة.

ومن المقرر أن يحل فريق توتنهام هوتسبير ضيفًا على حساب مانشستر يونايتد في الجولة الرابعة لمسابقة البرميرليج يوم الأحد المقبل على ملعب أولد ترافورد، في حين سيستضيف فريق نيوكاسل يونايتد نظيره بيرنلي، على ملعب سانت جيمس بارك يوم السبت المقبل في الجولة ذاتها.