أعربت الفنانة فاتن فتحي والشهيرة بـنادية العراقية عن غضبها الشديد وذلك بعد تداول عدد من المواقع.. المزيد

التنمر,نادية العراقية,فاتن فتحي,ناديه العراقيه,نادية العراقي,نادية العراقيه,نادية العراقي تهاجم جمهورها,نادية العراقية تهاجم جمهورها

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 05:25
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تعرضها للتنمر..

نادية العراقية: أنتم مش عارفين أنا عايشة إزاي

نادية العراقية
نادية العراقية

أعربت الفنانة فاتن فتحي والشهيرة بـ"نادية العراقية"، اليوم، عن غضبها الشديد، وذلك بعد تداول عدد من المواقع صور أبنائها، وتشكيك البعض في نسبهم لها، وذلك لاختلاف ملامحهم عنها، مؤكدة أنها تعرضت للكثير من المتاعب في الفترة الأخيرة؛ من بينها تركها للعمل وإلزامها المنزل، وإصابة عائلتها بالعديد من الأمراض.



ونشرت نادية العراقية، عبر صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مجموعة صور لأبنائها وأحفادها، وعلقت عليها قائلة: "أيوة دول ولادي وولادهم.. رجعتوا تنشروا صورهم وأقذر تعليقات.. بأي حق تشككو في النسب.. بأي حق تقولوا الفلوس بتحلى.. أنتو شفتم عايشة إزاي.. الحسد والقر قعدوني من الشغل مشفناش فرحة.. والأمراض دخلت بيتي.. بطلو قر أنا أهلي في بغداد ملوك جمال.. يعني لو عيالي بعد الشر ماتو واتحرق قلبي ده يريحكم".

 

 

نادية العراقية تتعرض للتنمر

ولم تكن هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها نادية العراقية لهذا الموقف؛ فقد تعرضت منذ عدة سنوات للتنمر، وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها صور أبنائها بعد نشرها لها، وشكك البعض في أنهم ليسوا من صلبها نظرًا لاختلاف سماتهم الشكلية.

أعمال ناية العراقية

وجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة  نادية العراقية من خلال مشاركتها في مسلسل اتنين في الصندوق، والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني السابق 2020، وجسدت خلاله دور "أم شيماء".

ومسلسل اتنين في الصندوق، تدور أحداثه في إطار كوميدي، حول توأم وهما شوقي وزيكا، ولديهما بعض الانتماءات الفنية؛ فالأول يريد أن يصبح ممثلًا، والثاني يريد أن يغني، وهو من بطولة حمدي الميرغي، ومحمد أسامة، وبيومي فؤاد، وانتصار، وحجاج عبد العظيم، ومحمود البزاوي، وأحمد عبد الله محمود، وصلاح عبد الله، ونهى عابدين، ورحاب الجمل، ومن تأليف لؤي السيدن وإخراج محمد مصطفى.

وعن آخر أعمالها السينمائية كان فيلم قلب أسود، والذي تم عرضه عام 2018، وتدور أحداثه حول رجل أعمال فاس يجمع ثروته بطرق غير شرعية، وتكثر شكوكه حول زوجته فيقرر الانفصال عنها، وهو من تأليف أحمد هارون، وبسمة الغيطاني، ونهال عنبر، ومراد فكري صادق، وشيما الحاج، وحسن عبد الفتاح، ومن تأليف مصطفى عامر، وإخراج وائل عبد القادر.