تجاهل الفنان الفنان أحمد الفيشاوي الأزمة الكبيرة التي افتعلها بينه وبين الفنان محمد رمضان.. المزيد

محمد رمضان,احمد الفيشاوي,الفنان محمد رمضان,الفنان احمد الفيشاوي,نمبر 1,نمبر 2,احمد الفيشاوي ومحمد رمضان,محمد رمضان واحمد الفيشاوي

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 18:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بسبب نمبر 2..

أحمد الفيشاوي يتجاهل محمد رمضان ويلعب مع كاندي

محمد رمضان وأحمد الفيشاوي
محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

تجاهل الفنان أحمد الفيشاوي، الأزمة الكبيرة التي افتعلها بينه وبين الفنان محمد رمضان في الفترة الأخيرة، بسبب لقب "نمبر 2" مدخلًا نفسه في منافسة غنائية معه، مشاركًا متابعيه وجمهوره، مقطع فيديو قصير يظهر من خلاله وهو يلهو مع ابنة زوجته في منزله، مشيرًا إلى أنه يعتبرها أكثر بنت مسلية في العالم.



ونشر الفنان أحمد الفيشاوي، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو ظهر من خلاله وهو يلهو مع ابنة زوجته في منزله، معلقًا على الفيديو قائلًا: "كاندي هيستيريا بنت أخت مراتي.. أكتر بنت مسلية في العالم".

محمد رمضان يرد على أحمد الفيشاوي: ابعد عني

ورد محمد رمضان على أحمد الفيشاوي، مستعينًا بأغنية السلطان، وخاصة بمقطع نصيحة مني ليك أبعد يا ابني عن سكتي، وذلك بعد طرح الأخير الإعلان الترويجي لأحدث أعماله الغنائية، والتي يحمل عنوان "نمبر 2"، والذي يظهر فيه وهو يصفع نمبر 1، ويسقطه أرضًا بالضربة الأخيرة خلال ممارستهما رياضة الملاكمة.

ونشر محمد رمضان عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، فيديو يظهر فيه عدد من جماهيره من بين مشاهير العالم، وملصق به أغنية السلطان.

أحمد الفيشاوي يضرب محمد رمضان

ونشر الفنان أحمد الفيشاوي  عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة الإعلان الترويجي لأغنية نمبر 2، وعلق عليها: "قريبًا".

تفاصيل أزمة أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان

وتسببت أغنية نمبر 2 في جدل كبير بالأيام الماضية بين الفنان أحمد الفيشاوي، والنجم محمد رمضان، وذلك لأنه الأخير يطلق على نفسه لقب "نمبر 1"، واعتبر أن الفيشاوي يقصده بهذا العمل الغنائي.

وأعرب محمد رمضان عن غضبه الشديد من ترويج الفنان أحمد الفيشاوي عن تجهيزه لأغنية بعنوان "نمبر 2"، واعتبرها سخرية من أغنيته الشهيرة، مشيرًا إلى أنه من المستحيل أن يسخر أحد من أغنيته؛ لأنها حلم كل شخص، متمنيًا أن يحقق الفيشاوي النجاح الذي يستحقه ليحتل المرتبة الثانية كما يقول في أغنيته.

وكان محمد رمضان، قد أكد خلال لقائه مع الإعلامي إيلي نخلة، في برنامج "The Insider بالعربي" المذاع عبر فضائية "إم بي سي"، أنه لا يمكن منافسته على المركز الأول، وأنه يعترف أمام الجميع أن أحمد الفيشاوي في المركز الثاني.

وبعد أيام كشف الفنان محمد رمضان عن أحدث أعماله الغنائية، وهي بعنوان دبابة، وحرص على طرح مقطع منها، وقال فيه: "دايمًا عامل ساسبنس.. جامد أنا.. تعالى هنا حد درس.. في الغالي أنا  إكسلانس.. أنا هقدر أيوة جيت..إيه مالك اتخضيت.. تشوفي تقول يا ريت.. رقم 1 مش  تو.. ما يخصنيش ظروفك.. واخد قراري لازم أكسب  أي فورة.. مع اعتذاري للفيشاوي أخره معايا  صورة".

الأمر الذي أغضب الفنان أحمد الفيشاوي كثيرًا، ورد  على محمد رمضان، وقال في تسجيل صوتي لبرنامج "ET بالعربي": "أنا دلوقتي من الاستوديو دلوقتي وبسجل  أغنية نمبر 2.. تعليقي على اللي قاله  أستاذ محمد  رمضان: “أنا مش هقبل اعتذارك".