كشف الفنان علي ربيع عن بوستر جديد لفيلمالقطة العايمة المقرر عرضه في 6 أكتوبر المقبل وجاء بوستر العمل.. المزيد

علي ربيع,غادة عادل,القطة العايمة

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 05:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

علي ربيع يكشف شخصيات فيلم الخطة العايمة

بوستر فيلم الخطة العايمة
بوستر فيلم الخطة العايمة

كشف الفنان علي ربيع، اليوم الأحد، عن بوستر جديد لفيلم القطة العايمة، المقرر عرضه في 6 أكتوبر المقبل، وتضمن البوستر أسماء الأشخاص المشاركين في الفيلم، وذلك بعد تغيير اسمة من الخطة العامية، بعد اكتشاف صناع الفيلم أن هناك مشروعَا لمحمد هنيدي وعمر طاهر يحمل ذات الاسم.



ونشر علي ربيع، البوستر على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وكتب عليه معلقًا: “يوم 6 أكتوبر بجميع سينمات مصر والوطن العربي فيلم الخطه العايمة ..بأمر لله".

 

 

تفاصيل فيلم القطة العايمة

وتدور قصة الفيلم حول عصابة تجبر الفنانة غادة عادل التي كانت تعمل معهم على تجنيد شخصين لسرقة أحد البنوك لكنهم لا يريدون أن يعرف أحد هويتهم ولا يمسك أي خيط أو دليل عليهم، فتختار غادة 2 من المكفوفين الذين يمتلكون مهارات خاصة وهما "على ربيع ومحمد عبد الرحمن" ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.

عمر طاهر يهاجم صناع القطة العايمة

وهاجم الكاتب عمر طاهر صناع، في وقت سابق، صناع فيلم الخطة العايمة بعد أن قاموا بتغيير اسم الفيلم من "الخطة العامية"، والذي يحمل مشروعه الجديد مع الفنان الكوميدي محمد هنيدي الاسم ذاته.

ونشر عمر طاهر على حسابه الرسمي بموقع التدوينات الصغيرة "تويتر"، تغريدة قال فيها: "صاحب القرار في المشروع ده صعب يكون له علاقة بالفن ده شغل تاجر عربيات مسروقة كيّاد.. طب كنت سبته الخطة العامية بدل ما تضرب مفك في عينك وعين الناس التانية".

استبدال اسم فيلم الخطة العايمة بسبب عمر طاهر

وكان قد استبدل القائمون على صناعة فيلم القطة العامية، والذي يقوم ببطولته علي ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل، وهو أول إنتاج لشهد محمد رمزي، اسم الفيلم ليصبح الخطة العايمة، وذلك لأن هناك فيلمًا لمحمد هنيدي يحمل ذات الاسم.

وجاء تغيير الاسم بعد هجوم الكاتب عمر طاهر على صناع العمل، معلنًا أن الاسم الأول للفيلم هو مشروع فيلم قائم بينه وبين الفنان محمد هنيدي.

فريق عمل فيلم الخطة العايمة

الخطة العايمة، بطولة على ربيع ومحمد عبد الرحمن وغادة عادل وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وبسنت صيام وهشام محمد شرف، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.