أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم أسماء طاقم حكام مباراة الزمالك مع الجونة في المباراة ا

الدوري,الجونة,الدوري المصري,الزمالك,أحمد الغندور

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 04:43
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| الغندور.. حكم لا يفوز معه الجونة وخسر الزمالك مرة واحدة

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء طاقم حكام مواجهة الزمالك مع الجونة، في المباراة التي تجمع الفريقين في الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري، حيث سيكون حكم اللقاء هو أحمد الغندور، ويعاونه الثنائي وائل شعبان ومحمد عزازي، بينما سيكون الحكم الرابع محمد سيد بكر، في حين سيكون حكم الفار محمود بسيوني ويساعده محمود وفا.



الغندور، أدار هذا العام 12 مبارة، واحتسب 7 ضربات ترجيح منهم 3 في مباراة واحدة جمعة أسوان مع الجونة في شهر يناير الماضي ضمن مباريات الجولة الثانية عشر من عمر الدوري.

 

 

وأدار الحكم الدولي المصري، هذا الموسم، مباراة للجونة ومباراتين للزمالك، وانتهت المباريات الثلاثة بالتعادل، حيث جاءت الأولى بين الجونة وأسوان، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق واحتساب 3 ضربات جزاء، سجل كل فريقه من هدف، وأهدر محمد الصباحي مهاجم أسوان السابق ضربة جزاء تصدى لها محمود الغرباوي.

 

 

أما مع الزمالك فانتهت مباراته الأولى تحت قيادة الغندور أمام الإنتاج الحربي في شهر ديسمبر من العام الماضي وانتهت بالتعادل السلبي وهي نفس النتيجة التي انتهت بها مباراة نادي مصر، في الأسبوع 20 من عمر مسابقة الدوري، والتي أقيمت في شهر أغسطس الماضي.

 

تاريخ الغندور مع الزمالك

الزمالك لم يعرف  الخسارة سوى مرة وحيدة أثناء إدارة أحمد الغندور لمبارياته الثمانية، والتي بدأت موسم 2017، حيث انتهت المباريات بفوز الزمالك في 4 مباريات بينهم مباراة في الكأس وتعادل الزمالك في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة أمام الاتحاد موسم 2017/2018، وذلك بهدفين لهدف، في إطار الجولة 31 من عمر المسابقة.

 

آخر مباراتين للزمالك أمام الإنتاج الحربي ونادي مصر انتهوا بالتعادل السلبي بجانب أول مباراة له مع الزمالك مع الإنتاج أيضًا موسم 2017/2018، والذي انتهى بهدف لكل فريق، قبل أن يفوز على النصر ثم طنطا بهدفين لهدف، ثم الفوز الموسم الماضي بالدوري على المصري بهدفين دون رد.

 

تاريخ الغندور مع الجونة

أدار أحمد الغندور لفريق الجونة 5 لقاءات طوال تاريخه في الدوري منذ موسم 2012/2013، أول مواسم الغندور في  مسابقة الدوري، وكانت مباراة الجونة وتليفونات بني سويف في دوري المجموعتين، وانتهت المباراة بفوز التليفونات بهدف نظيف.

ولا يعرف الجونة الفوز مع الغندور طوال تاريخه معه، فخسر الفريق أول مباراتين له أمام تليفونات بني سويف ثم الرجاء، بينما تعادل بهدف لمثله في ثلاثة لقاءات آخرى أمام النصر موسم 2014/2015، وسموحة في الموسم الماضي، وأسوان هذا الموسم.