أخطاء كارثية في 27 دقيقة فقط تسببت في تأخر الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي.. المزيد

البريميرليج,تشيلسي,لامبارد,ابراهام,تياجو سيلفا,وست بروميتش البيون,دفاع تشيلسي

الجمعة 27 نوفمبر 2020 - 13:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

انتهت بالتعادل..

ريمونتادا وأخطاء كارثية لـ تشيلسي أمام وست بروميتش

جانب من لقاء تشيلسي ووست بروميتش
جانب من لقاء تشيلسي ووست بروميتش

أخطاء كارثية في 27 دقيقة فقط تسببت في تأخر الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي أمام نظيره وست بروميتش ألبيون بثلاثية نظيفة، في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج"، والتي أقيمت بملعب وست بروميتش "ذا هاوثورنس".



أخطاء كارثية تتسبب في ثلاثية لبروميتش 

رغم الأخطاء والتأخر بثلاثية في الشوط الأول، نجح تشيلسي في عمل ريمونتادا ليتعادل، بعد الثلاثية النظيفة التي تقدم بها وست بروميتش في 27 دقيقة من عمر المباراة.

الشوط بدأ بأخطاء في التمركز من خط دفاع البلوز، وخطأ كارثي للبرازيلي تياجو سيلفا الذي تسبب في الهدف الثاني بأولى مبارياته مع البلوز.

الهدف الأول جاء عن طريق كالوم روبيتسون في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف كالوم هدفه الثاني والثاني للبلوز في الدقيقة 25، بعد خطأ كارثي لسيلفا.

وفي الدقيقة 27، تسبب خطأ آخر لإحراز ثالث أهداف وست بروميتش ألبيون عن طريق كايل بارتلي.

أرقام كارثية للبلوز في الدفاع

وأشارت شبكة أبتا العالمية للأرقام والإحصائيات إلى أن فريق تشيلسي تحت قيادة فرانك لامبارد، فشل في الحفاظ على نظافة مرماه في 20 من 21 مباراة لعبها خارج أرضه في الدوري الإنجليزي.

وأكدت الشبكة، أن لاعبي تشيلسي ارتكبوا 3 أخطاء تسببت في إحراز أهداف بشكل مباشر في البريميرليج هذا الموسم، وهو نفس ما ارتكبه الدفاع في موسم 2019 - 2020 في البريميرليج.

البرازيلي تياجو سيلفا، هو أول لاعب ارتكب خطأ سُجل منه هدفًا في أول ظهور له بالبريميرليج، بعد عيسى ديوب مع وست هام ضد أرسنال في أغسطس 2018.

وأكدت الشبكة، أنه منذ بداية الموسم الماضي بالدوري،  لا يوجد فريق استقبل أهداف خارج قواعده أكثر من تشيلسي بـ42 هدفًا.

تشيلسي يحقق ريمونتادا التعادل

وفي الدقيقة 55 بدأ تشيلسي يستعيد رونقه عندما سجل ماسون مونت هدف البلوز الأول، قبل أن يضيف كالوم هودسون أودوي بالدقيقة 70.

ونجح تامي أبراهام من إنقاذ تشيلسي وتحقيق الريمونتادا في الدقيقة 90 والأخيرة من المباراة، ليحصد البلوز نقطة صعبة من فم وست بروميتش ألبيون.

وست بروميتش حصد أول نقاطه الموسم الجاري من البريميرليج، بعد ثلاث مباريات، بينما تشيلسي وصل للنقطة الرابعة في المركز السادس.

وتغيب مدافعنا الدولي أحمد حجازي لاعب وست بروميتش ألبيون، عن المباراة، ليواصل الاستبعاد بسبب الإصابة التي يعاني منها.