أخبار الرياضة

وزير الرياضة ينعى وفاة لاعب الكرة الطائرة بالنادي الأهلي

ينعى وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحى بمزيد من الحزن والأسى المتوفى “مايا ثابت” ، لاعبة فريق الكرة الطائرة بالنادي الأهلي تحت سن 16 عاما.

وأعرب الوزير عن خالص تعازيه ومواساته للأسرة الرياضية بالنادي الأهلي بمناسبة وفاة الفقيد ، سائلاً الله العلي القدير أن يسكنها في حدائقه الشاسعة وأن يلهم أهله وأهله الصبر والراحة. عشاق.

لن تتقدم مصر بطلب لاستضافة كأس الأمم الأفريقية 2025

وفي سياق آخر ، قال أشرف صبحي في اتصال هاتفي مع الصحفي أحمد موسى ، عبر برنامج “على مسؤوليتي” ، إن المنتخب المصري وضع لنفسه هدفًا وهو الحصول على كأس الأمم الأفريقية المقبلة ، مشيرًا إلى أن مصر لن تتقدم بطلب تنظيم كأس الأمم الأفريقية 2025 كما جرت .. مباريات ودية من أجل الاطلاع على حالة المنتخب الوطني وأداء الجهاز الفني الجديد بقيادة روي فيتوريا من البرتغال.

وأشار إلى أن المباراة ضد بلجيكا أكدت أن الجهاز الفني البرتغالي بقيادة روي فيتوريا كان على أعلى مستوى ، مبينا أن أداء المنتخب الوطني كان مطمئنًا.

وقال صبحي: ليس لدينا سلطة تغيير اتحاد الكرة حاليا ، مبينا أن الجمعية العمومية هي التي لها سلطة تغيير اتحاد الكرة ، ويجب الحفاظ على الاستقرار في اتحاد الكرة ، مشيرا إلى أن حازم إمام هو المسؤول عن ذلك. ملف المنتخبات الوطنية قيد التطوير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى