رحل عن عالمنا في صباح اليوم السبت الفنان المنتصر بالله بإحدى المستشفيات بمحافظة الإسكندرية بعد.. المزيد

وفاة,المنتصر بالله,نجوم الفن,المنتصربالله,وفاة المنتصر بالله,منتصر بالله,منتصربالله,وفاة المنتصربالله

السبت 31 أكتوبر 2020 - 14:27
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض

ستظل في الذاكرة.. نجوم الفن ينعون المنتصر بالله

المنتصر بالله
المنتصر بالله

رحل عن  عالمنا صباح اليوم السبت الفنان المنتصر بالله في أحد المستشفيات بمحافظة الإسكندرية بعد صراع مع المرض، استمر لأكثر من 10 سنوات، وذلك نتيجة إصابته بجلطة في المخ عام 2008، وتأثر بها وتسببت له في العديد من الأمراض المزمنة، وظل  بعدها يشارك بعدد من الأعمال الإذاعية، والأدوار التي لا  تتطلب جهدًا كبيرًا مثل الظهور كضيف شرف.



وحالة من الحزن خيمت على الوسط الفني بعد رحيل الفنان منتصر بالله، وأعرب عدد كبير من الفنانين عن حزنه الشديد لهذا الخبر، وحرص بعضهم على نعيه وهذا ما سنرصده في السطور التالية.

نعي نجوم الفن للمنتصر بالله

وببعض الكلمات المؤثرة نعى الفنان صلاح عبد الله صديقه الراحل المنتصر بالله، ونشر  عبر صفحته الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام صورة للفقيد وعلق عليها: "لما وصلني خبر وفاتك كان قدامي حاجة من اتنين.. يا أعيط  يا أضحك ولو عيطت هيكون يا على رحيلك يا حبيبي يا على تقصيرنا في حقك الفترة الأخيرة".

وتابع صلاح عبد الله: "ولو ضحكت يا على حالنا يا على أحلى ذكرياتنا ودلوقتي دموعي بتدعيلك ربنا يرحمك ويصبر قلب عزيزة مراتك والغاليين بناتك يا أحلى مونتي في حياتنا".

 

 

أما الفنان محمد صبحي، فاستدعى ذكرياته بالراحل المنتصر بالله، ونشر  عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة له، وعلق عليها قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. صديق العمر وزميل الكفاح منذ عام 1972.. رحل الفنان والإنسان المنتصر بالله.. بعد رحلة طويلة ومؤلمة مع المرض.. كنت صديقًا وحبيبًا بدأنا أدوار ًا ثانوية كثيرة وحلمنا وكافحنا.. ولقد أثبت إنك فنان مختلف عن كل من حولك.. ستظل في ذاكرة جمهورك المصري والعربي خفة الظل  العالية.. ندعوا الله  لك بالرحمة.. وللأسرة روجتك الغالية عزيزة وأبناءك الصبر والسلوان".

 

ودعا الفنان هاني رمزي للمنتصر بالله بالرحمة والمغفرة، ونشر هاني عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة للراحل، وعلق عليها: "الله يرحمك يا مونتي تعبت كتير علشان تسعد الملايين من جمهورك.. وحان وقت راحتك مع السلامة يا فنان يا عظيم.. المنتصر بالله".

 

 

وتقدمت الفنانة نبيلة عبيد بالعزاء لأسرة الراحل المنتصر  بالله، ونشرت عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة للمنتصر بالله، وعلقت عليها: "رحم الله ضحكة لا تموت.. خالص العزاء لزوجته العظيمة ولبناته ولكل من أحبوا المنتصر بالله وأسعدهم بفنه".