بيراميدز قريب من أندية أوروبا بعد الأهلي والزمالك بيراميدز فقط يمتلك مقومات البطل.. المزيد

الاهلي,بيراميدز,الدوري المصري,شريف اكرامي

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 05:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شريف إكرامي: بيراميدز فقط من يملك مقومات البطل بعد الأهلي والزمالك

شريف إكرامي
شريف إكرامي

بيراميدز قريب من أندية أوروبا بعد الأهلي والزمالك، بيراميدز فقط يمتلك مقومات البطل.. بهذه الكلمات تحدث شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز إف سي، والمنضم حديثًا إليه في صفقة تمتد لثلاث مواسم، تبدأ من الموسم المقبل 2020 – 2021.



شريف إكرامي: بيراميدز فقط من يملك مقومات البطل

وقال شريف إكرامي خلال مقطع فيديو نشره حساب نادي بيراميدز على تويتر: "هيكلة نادي بيراميدز قريبة جدًا من هيكل أندية أوروبا، ولكن مع فارق الإمكانيات، بعيدًا عن الأهلي والزمالك كأندية جماهيرية تلعب على البطولات، نادي بيراميدز فقط هو من يملك مقومات البطولة، بغض النظر عن الإمكانيات المادية، لا فريق خارج الأهلي والزمالك يملك هذا الكم من اللاعبين الدوليين".

وواصل حارس الأهلي السابق: "لو أردت اللعب على بطولة فهذا العنصر هام جدًا، مع أمور مثل أخرى الطموح والدوافع ووحدة غرفة اللاعبين، وإن شاء الله سيكون هذا موجود في الفريق".

وتابع إكرامي: "دوري كشريف إكرامي مثل كل اللاعبين سواء داخل أو خارج الملعب، نحن مجموعة وكرة القدم لعبة جماعية وكلنا نتحمل المسؤولية".

وأضاف: "هذا الدور سواء كبر أو صغر سأضع فيه كل ما تعلمته سواء في مصر أو خارجها لتحقيق الهدف المطلوب والملح، نريد أن نلعب على بطولة وتحقيقها وهذا أمر أتمنى أن يكون لي دور فيه".

واختتم شريف إكرامي: "حظوظنا جيدة في الكونفدرالية وقد نتوج بها وهذا أمر هام جدًا، الفوز بها يؤهلنا للعب في السوبر الأفريقي العام المقبل وهذا يضع النادي في منطقة يستهدفها منذ فترة".

 

بيراميدز يعلن التعاقد مع شريف إكرامي

وأعلن نادي بيراميدز، أمس، تعاقده رسميًا مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، في ثالث صفقات الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي ستنضم لصفوف الفريق رسميًا عقب نهاية الموسم الجاري من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقدم نادي بيراميدز اللاعب في مؤتمر صحفي بالإضافة لإعلان عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يؤكد خلاله توقيع اللاعب لصفوف نادي بيراميدز، مرحبًا بوحش أفريقيا المنضم حديثًا لصفوف بيراميدز.