كشف هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز حقيقة الأنباء المتداولة خلال الأيام الماضية حول محاولة نادي بير

الأهلي,بيراميدز,فايلر,مدرب الأهلي

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 05:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| بيراميدز يعلن موقفه من التعاقد مع فايلر

كشف هاني سعيد، المدير الرياضي لنادي بيراميدز، حقيقة الأنباء المتداولة خلال الأيام الماضية، حول محاولة نادي بيراميدز، لخطف العديد من نقاط قوة النادي الأهلي، وأبرزهم التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، وحمدي فتحي، لاعب الوسط، بالإضافة للسويسري رينييه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وتدعيم صفوف الفريق بهم خلال الموسم المقبل.



وكانت أنباء قد ترددت خلال الفترة الماضية عن دخول نادي بيراميدز في مفاوضات مباشرة مع الثلاثي حمدي فتحي والتونسي علي معلول والسويسري رينييه فايلر، لحثهم على فسخ تعاقدهم مع الأهلي والانتقال لصفوف نادي بيراميدز، وخاصة فايلر في ظل رغبة النادي في التعاقد مع مدرب ينجح معهم خلال الفترة القادمة ويقودهم للتتويج بالكونفدرالية الأفريقية.

وقال هاني سعيد في تصريحات لقناة "إم بي سي مصر" خلال مؤتمر إعلان توقيع شريف إكرامي لنادي بيراميدز، إن كل ما يشاع عن تفاوض النادي مع حمدي فتحي وعلي معلول أو رينييه فايلر لا أساس له من الصحة، وهو مجرد إشاعات لا أساس لها من الصحة على الإطلاق ولم تحدث.

وأضاف المدير الرياضي لنادي بيراميدز إن ناديه يركز في احتياجاته فقط، ويقوم بضم كل اللاعبين الذين يحتاجهم بكل وضوح وشفافية مشيرًا إلى أن ناديه لم يفكر في التفاوض مع أي لاعب يمتلك عقدًا مع النادي الأهلي، مشيرًا إلى أن بيراميدز ضم شريف إكرامي وأحمد فتحي بعد نهاية عقدهما مع الأهلي في صفقة انتقال حر.

وراهن سعيد بأن يكون ناديه تفاوض مع أي لاعب يمتلك عقدًا مع فريقه سواء كان هذا اللاعب في صفوف الأهلي أو غيره من الأندية، موضحًا أنه إذا حدث غير ذلك على هذا اللاعب أن يخرج ويقول، مشيرًا إلى أن النادي يقوم بصفقاته بشكل معلن وعبر الطرق الرسمية.

 

 

يذكر أن أزمة وقعت في الأيام الماضية بين رينييه فايلر وإدارة النادي الأهلي، جعلت النادي الأحمر يؤجل إعلان موقفه من المدرب السويسري لأول أكتوبر، بسبب رفض كلا الطرفين التفاوض بشأن بعض الطلبات وأبزرها طلبات فايلر إجازة لمدة 5 أيام كل شهرين، وهو ما يرفضه الأهلي عارضًا عليه استضافة أسرته على حساب النادي وهو ما رفضه فايلر أيضًا متمسكًا بالإجازة مما أشعل الموقف بينهما.