أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة طنطا أمام الأهلي في اللقاء الذي يجمع الفريقين

الأهلي,طنطا,فايلر,الأهلي وطنطا

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 05:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| حكم الأهلي وطنطا.. ظلم الأحمر وانتقده أبناء السيد البدوي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، طاقم تحكيم مباراة طنطا أمام الأهلي، في اللقاء الذي يجمع الفريقين ضمن مباريات الجولة 30 من عمر مسابقة الدوري المصري هذا الموسم، والمقام على ملعب الأهلي بمدينة السلام، حيث سيكون حكم الساحة هو أحمد حمدي وسيكون مساعديه رضا جبر، وأحمد الكيال، وسيكون حكم الفيديو عمرو الشناوي ومساعده محمد التابعي بينما سيكون الحكم الرابع شريف حسن.



أحمد حمدي يقود مباراته العاشرة هذا الموسم، وهي المباراة الأولى للنادي الأهلي هذا الموسم والثالثة لفريق طنطا، أبناء السيد البدوي، للحكم الذي بدأ مشواره مع الدوري لمصري عام 2014 ومستمر حتى الآن في إدارة مبارياته.

حمدي أدار مباراتين هذا الموسم لطنطا، صاحب الأرض في مباراة اليوم، كانت الأولى أمام نادي الإسماعيلي في لقاء الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

أما المباراة الثانية فكانت في الجولة 26 من عمر المسابقة، وجمعت طنطا أمام مصر المقاصة، والتي انتهت بفوز الفريق الفيومي بهدفين دون رد، وشهدت جدلًا تحكيميًا لصالح طنطا، وكانت هي آخر مبارياته التحكيمية.

أما تاريخ أحمد حمدي مع الأهلي، ففيه مباراة حيدة فقط، كان في الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري موسم  2017/2018، وتحديدًا 10 سبتمبر 2017، ومن وقتها لم يدر الحكم أحمد حمدي أي مباراة للعملاق الأهلاوي سواء في مسابقة الدوري أو الكأس ليعود بعد 3 سنوات وعدة أيام أو 1112 يومًا ليدير لقاء آخر للأهلي.

اللقاء كان يجمع الأهلي مع طلائع الجيش، وتعادل الفريقان بهدف لكل فريق، وشهدت احتساب ضربة جزاء لطلائع الجيش اعترض عليها الجهاز الفني للأهلي، لكن اللعب استمر وسجل منها الطلائع هدف الفريق قبل أن يتعادل الأهلي.

الأهلي اعترض على الحكم خلال اللقاء بعد تجاهله احتساب ضربتي جزاء الأولى لصالح عبد الله السعيد لعرقلته من قبل حارس الجيش، بينما كانت الضربة الثانية لصالح وليد أزارو بعد تعرضه للضرب من فرانك كوام وتجاهل الحكم الأمر، ليعترض الأهلي عليه رسميًا، ويتم ابعاده طوال هذا الموسم والموسم الذي يليه عن إدارة مباريات الأهلي ويعود بعد 3 سنوات ليكون حكمًا على ملعب الأهلي في مباراة طرفها المارد الأحمر.