تقام اليوم 26 سبتمبر 2020 العديد من المباريات الهامة والقوية في بطولات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي

الأهلي,الدوري المصري,الدوري الإنجليزي,الدوري الإسباني,تشيلسي,مواعيد مباريات اليوم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 01:20
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مواعيد مباريات اليوم 26-9-2020 والقنوات الناقلة لها

تقام اليوم 26 سبتمبر 2020، العديد من المباريات الهامة والقوية في بطولات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي، بالإضافة لمباريات تقام في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، هذا بجانب مباريات الدوري المصري، وهو الذي يستعرضه "اليوم الجديد" في التقرير التالي والذي يرصد مباريات اليوم، ومواعيدها والقنوات الناقلة لها، والملاعب التي تستضيف البطولة.



الدوري الإنجليزي

يلعب في الواحدة والنصف من ظهر اليوم، فريق برايتون أمام ضيفه مانشستر يونايتد في افتتاح الجولة الثالثة من عمر الدوري الإنجليزي، وذلك على ملعب فالمر معقل برايتون، وتكون المباراة في الواحدة والنصف مساءً، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 1.

ويحل إيفرتون ضيفًا على  كريستال بالاس في الساعة الرابعة من عصر اليوم السبت، على ملعب سيلهرست بارك، معقل كريستال بالاس، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 1.

في حين يستضيف وست بروميتش ألبيون، والذي يلعب له المحترف المصري أحمد حجازي، فريق تشيلسي في الساعة السادسة والنصف مساءً، على ملعب ذا هاوثورنس، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 1.

وتختتم مباريات اليوم من اليوم الأول للجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، بمباراة بيرنلي مع ساوثهامتون في الساعة التاسعة مساءً، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 1.

الدوري الإسباني

تبدأ مباريات الجولة الثالثة من عمر الدوري الإسباني بمباراة ديبورتيفو ألافيس مع خيتافي تمام الساعة الواحدة ظهرًا، وتنقبل عبر وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 3.

وتقام مباراة في الساعة الرابعة عصرًا بين فالنسيا وضيفه هوديسكا، ثم الساعة السادسة والنصف بين إلتشي وريال سوسيداد، و وتنقل المباراتان عبر قناة bein sports 3.

وتختتم مباريات اليوم من الدوري الإسباني بين ريال بيتيس والعملاق الإسباني ريال مدريد، وستكون المباراة على استاد بينتو فيامارين معقل بيتيس، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 3.

مباريات الدوري الإيطالي

وتقام 4 مباريات بالجولة الثانية من مسابقة الدوري الإيطالي اليوم، تبدأ في الساعة الثالثة من عصر اليوم بمباراة تورينو وضيفه أتلانتا، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 4.

في الساعة السادسة مساءً تقام مباراتين، الأولى بين سامبدوريا وبينفينتو، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 5، والثانية بين كالياري ولاتسيو وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 3.

في الساعة التاسعة إلا الربع سيكون ختام مباريات اليوم من الدوري الإيطالي بمباراة بين إنتر ميلان والذي يستضيف فيورنتينا على  جوزيبي مياتزا، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 3.

الدوري المصري

تقام مباراة وحيدة في الدوري المصري، الساعة الثامنة مساءً، بين طنطا، الذي يستضيف الأهلي في مباراة نقلت من استاد المحلة إلى استاد الأهلي بمدينة السلام بناء على طلب طنطا، وذلك ضمن مباريات الجولة 30 من عمر الدوري المصري، وستنقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس 1.

دوري أبطال آسيا

وتقام اليوم مباراتين في الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، والتي تقام بشكل مجمع لأندية غرب آسيا في قطر، حيث سيلعب في الثالثة والنصف فريق الأهلي السعودي مع شباب الأهلي دبي الإماراتي، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 7.

المباراة الثانية اليوم، ستجمع باختاكور الأوزبكي مع استقلال طهران الإيراني، على ملعب استاد الجنوب بمدينة الوكرة وسيكون موعدها الساعة الثامنة إلا الربع، وتنقل المباراة عبر قناة bein sports 7.