حرصت الفنانة دينا الشربيني على مشاركة جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديد لها حيث تستعرض من خلاله قوتها ولياقته

دينا الشربيني,الفنانة دينا الشربيني,اخبار دينا الشربيني

الخميس 26 نوفمبر 2020 - 17:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

دينا الشربيني تستعرض لياقتها البدنية وتعود للمسار الصحيح

دينا الشربيني
دينا الشربيني

حرصت الفنانة دينا الشربيني على مشاركة جمهورها ومتابعيها مقطع فيديو جديد لها، حيث تستعرض من خلاله قوتها ولياقتها البدنية الشاقة في صالة ألعاب رياضية بالقرب من البحر في إحدى قرى الساحل الشمالي، وذلك بعد ظهورها وهي تحمل كتلة كبيرة من الأثقال.



ونشرت الفنانة دينا الشربيني عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" فيديو لها تستعرض من خلاله قوتها ولياقتها البدنية الشاقة في صالة ألعاب رياضية بالقرب من البحر في إحدى قرى الساحل الشمالي، وذلك بعد ظهورها وهي تحمل كتلة كبيرة من الأثقال، معلقة عليه قائلة: "العودة إلى المسار الصحيح".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@sallyness_

A post shared by Dina Elsherbiny (@dinaelsherbinyy) on

آخر ظهور للفنانة دينا الشريني مع الهضبة عمرو دياب

وكانت الفنانة دينا الشربيني، قد ظهرت مؤخرا في حفل زفاف أحد أصدقائهم، والذي أحياه الفنان عمرو دياب، وهي ممسكة به وترقص معه على أنغام أغنية "بحبه"، وفي أثناء إحدى المقاطع حرص عمرو دياب على تغييره بجملة أخرى للتأكيد على حبه لدينا، الأمر الذي أعجبت به كثيرًا، وقامت باحتضانه.

عمر دياب يؤكد حبه لدينا الشربيني

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي إحدى الفيديوهات التي يظهر بها الفنان عمرو دياب بصحبة النجمة دينا الشربيني، من إحدى الحفلات، ويغني أغنيته "بحبه"، وقام خلالها بإضافة إحدى الجمل وهي: "ورحمة أبويا بحبه".

وظهرت أيضًا خللا الفيديو المخرجة كاملة أبو ذكري، وهي تتراقص على أنغام أغنية “مليونير مليونير”، وشاركتها الفنانة نيللي كريم في وصلة الرقص.

تفاصيل كليب أماكن السهر

وتسبب الفنان عمرو دياب في جدل كبير بالأيام السابقة، وذلك بعد أن طرح فيديو كليب "أماكن السهر"، وظهرت به الفنانة دينا الشربيني، وتم تصويرها بالساحل الشمالي، وبعد ظرح مباشرة تصدر الفيديو كليب مؤشرات البحث في صفحات التواصل الاجتماعي، وتداوله رواد السوشيال ميديا، وتخطى آلاف الزيارات في الساعات الاولى من طرحه.

وأغنية "أماكن السهر من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع أسامة الهندي، ومدير التصوير مازن المتجول، وإخراج  أحمد النجار.

وجاء في كلمات برومو أغنية أماكن السهر: "ده جواب بان من العنوان اقروا المكتوب في عينيه.. في أماكن السهر أنا قمري طلع واتشهر.. والناس يقلقوا لو ظهر بيغطي ع الحلوين.. ع البحر أن مشي الموج يهدى ويختشى الموج يزعل لو مشي له حبايب بالملايين.. دة حبيبي لو نزل ع الأرض في ناس تعتزل".