يقدم اليوم الجديد للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية على الصعيدين..المزيد

بيراميدز,محمد رمضان,الإخوان,شريف إكرامي,فضيحة جنسية

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 12:59
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

نشرة الأخبار.. فضيحة جنسية وهزيمة الإخوان وانتقال شريف إكرامي لبيراميدز

نشرة الأخبار
نشرة الأخبار

يقدم "اليوم الجديد" للقراء نشرة بأهم الأحداث على مدار الـ24 ساعة الماضية، على الصعيدين المحلي والدولي، وكذلك رياضيًا وفنيًا، اليوم الجمعة، فبين دق المسمار الأخير بنعش جماعة الإخوان، ونفي مطرانية الجيزة بخروج أي مظاهرات منها، وفضيحة جنسية على الهواء في البرلمان الأرجينتي، وبيراميدز يعلن تعاقده مع شريف إكرامي، واحنفال محمد رمضان بنجاح  ياحبيبي، نسرد لكم التفاصيل.



جماعة الإخوان دقت المسمار الأخير في نعشها.. وشيعت أفكارها لمزبلة التاريخ

وفي الشأن المحلي، قالت مصادر مطلعة إن جماعة الإخوان الإرهابية، انكشفت على حقيقتها الدنيئة ودقت المسمار الأخير بنعشها، فرد الشعب المصري بتجاهل دعواتهم لإثارة الفوضى بالبلاد هو أبلغ رد على تشييع أفكارها لمثواها الأبدى في مزبلة التاريخ دون رجعة..المزيد من التفاصيل.

عاجل| مطرانية الجيزة: لم تخرج مظاهرات من أي كنيسة على الإطلاق  

نفت مطرانية الأقباط الأرثوذكس بالجيزة، اليوم الجمعة، شائعة خروج أية مظاهرة من كنيسة الإخلاص بالطالبية،  قائلة في بيان لها، بثته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي” “فيس بوك”، إنه لم تخرج أي  مظاهرات اليوم من الكنيسة المذكورة أو أي كنيسة أخرى.. المزيد من التفاصيل.

فضيحة جنسية على الهواء مباشرة في البرلمان الأرجنتيني  

وفي الشأن الدولي، قرر البرلمان الأرجنتيني تعليق عضوية أحد المشرعين في المجلس، لأنه قام بتقبيل صدر امرأة خلال مشاركته من منزله في اجتماع كان مذاع على الإنترنت. والنائب هو خوان إميليو الذي أثار غضبًا شديدًا بسلوكه حيث انتشر مقطع الفيديو الخاص بالحادثة على مواقع التواصل الاجتماعي.. المزيد من التفاصيل.

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع شريف إكرامي لمدة 3 سنوات

وفي الشأن الرياضي، أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميًا مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، في ثالث صفقات الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي ستنضم لصفوف الفريق رسميًا عقب نهاية الموسم الجاري من عمر مسابقة الدوري المصري.. المزيد من التفاصيل.

شاهد| محمد رمضان يحتفل بنجاح يا حبيبي مع جمهور إسكندرية

وفي الشأن الفني، شارك الفنان محمد رمضان متابعيه بفيديو جديد لجماهيره من محافظة الإسكندرية، وهم يرقصون على أغنية يا حبيبي، والتي طرحها مؤخرًا وحققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 16 مليونًا.. المزيد من التفاصيل.