رشح تقرير صحفي بلجيكي السويسري رينييه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.. المزيد

الأهلي,رحيل فايلر,جينت البلجيكي

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 14:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد أنبا رحيله عن الأهلي..

تقرير بلجيكي يطالب جنيت بالتعاقد مع فايلر

رينيه فايلر
رينيه فايلر

رشح تقرير صحفي بلجيكي السويسري رينييه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لقيادة فريق جينت البلجيكي، وصيف الدوري الموسم الماضي، والذي يشارك في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك بعد رحيل مدربه لازلو بولوني، والذي تمت إقالته من منصبه بسبب سوء النتائج للفريق في مسابقة الدوري.



وأشار موقع فوتبول 24 إلى  أن فايلر قد ينجح في إعادة التوازن لنادي جينت في مسابقة الدوري، نظرًا للخبرات الكبيرة التي يملكها مطالبًا إدارة النادي البلجيكي بضرورة التحرك نحو التعاقد مع المدير الفني السويسري في أقرب وقت.

وقال الموقع: "قاد فايلر فريق أندرلخت نحو لقبه الأخير في مسابقة الدوري البلجيكي عام 2017، قبل أن يتم توجيه الشكر للمدرب من قبل إدارة النادي عقب الموسم التاريخي".

وأكد التقرير، أن الأنباء الواردة من مصر تؤكد أن فايلر يرغب في العودة لأوروبا بشكل مفاجئ، حيث يبدو أن المدرب المتوج بلقب الدوري المصري مع الأهلي قرر ترك مهمته الحالية حيث سيعود في أقرب وقت لبلاده.

وأضاف التقرير، أن نادي جينت يبحث حاليًا عن مدير فني جديد يقود الفريق، ما يجعل ترك فايلر لمهمته في الأهلي يدفعه إلى محاولة إقناعه من أجل العودة لبلجيكا وقيادة جنت خلال الفترة المقبلة وإنقاذه، مطالبًا بضرورة التعاقد معه لكونه مدربًا مميزًا للفريق.

غموض موقف فايلر بشأن الاستمرار مع الأهلي

وتشهد الأيام الحالية عدم وضوح بالنسبة لموقف السويسري رينييه فايلر من إكمال مهمته مع النادي الأهلي، حيث يسعى المدرب السويسري لاستغلال بند في تعاقده يمنحه الحق في الرحيل في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر دون أن يدفع أي شروط جزائية، ما دفع الأهلي للاجتماع معه أمس لتوضيح الموقف.

ولم تسفر اجتماع النادي مع المدير الفني السويسري عن شيء، حيث أعلن الأهلي أن يوم الخميس المقبل 1 أكتوبر سيكون هو الموعد الذي سيتم تحديد موقف الأهلي من المدرب، حيث سينتظر حتى ظهور مستجدات جديدة في علاقة الأهلي ومدربه، وهو ما دفع البعض للترجيح أن الأهلي يمهد لرحيل فايلر رسميًا دون دفع شروط جزائية.

ويعاني جينت في الدوي البلجيكي حيث لم يفز سوى مباراتين من ست مباريات جعلت رصيده 6 نقاط، ويحتل المركز الثالث عشر في جدول الترتيب، كما خسر على ملعبه من دينامو كييف الأوكراني في ذهاب دور الملحق المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا مما يجعل خروجه قريبًا ويلعب في اليورباليج.