كشف محمد إبراهيم صانع ألعاب فريق مصر المقاصة عن حقيقة العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية.. المزيد

الأهلي,بيراميدز,المقاصة,مصر المقاصة,محمد إبراهيم

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 01:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد إبراهيم ضاحكًا عن انتقاله للأهلي: الله أعلم

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

كشف محمد إبراهيم، صانع ألعاب فريق مصر المقاصة، عن حقيقة العروض التي تلقاها خلال الفترة الماضية سواء من النادي الأهلي أو بيراميدز للانتقال لصفوفهما خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك عقب نهاية الموسم الجاري من الدوري المصري، وذلك  في ظل المستوى الذي يقدمه اللاعب مع ناديه في الدور الثاني من المسابقة.



وقال محمد إبراهيم في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، تعقيبًا على العروض التي تلقاها في الفترة الأخيرة: "أنا مركز مع النادي في الدوري خلال الفترة الحالية لا ألتفت لأي من العروض تركيزي مع الفريق، يتبقى في عقدي مع مصر المقاصة موسمًا إضافيًا لن أرحل عن الفريق إلا عبر مجلس الإدارة".

محمد إبراهيم: لا أدري الخير فين

وأضاف صانع ألعاب مصر المقاصة: "من يرغب في الحديث يكون مع إدارة النادي، وحتى الآن أنا في مصر المقاصة، كما قلت يتبقى لي عام، لا أعرف أين الخير لي، سأبحث أمري في حالة وجود عروض لي".

وعن توقيعه للنادي الأهلي، قال إبراهيم: "لم أوقع على أي عقود، لا زلت في مصر المقاصة، لن أقوم بأي شيء إلا بوجود إدارة مصر المقاصة في الصورة".

وعن العروض التي وصلت له من خلال وكيل أعمال، قال لاعب الزمالك السابق: "أنا مركز في عملي، وتركت الأمور مع وكيلي وإدارة النادي، لم أتواصل معه ولم يخبرني هو بوجود أي عروض، كما أنه لا يوجد جلسات مع محمد عبد السلام رئيس المقاصة، لو طلبني للجلوس لوجود عروض لديه سأجلس معه، لكني الآن مركز في الملعب فقط".

وعن اختياراته بين العرض الخليجي والعرض المصري، اختتم محمد إبراهيم حديثه قائلًا: "بنسبة كبيرة سيكون العرض المصري هو ما سأختاره وقتها".

وداعب مراسل أون تايم سبورتس، محمد إبراهيم عقب ذلك قائلًا له: "هل أبارك لك على اللون الأحمر إذا"، فضحك لاعب مصر المقاصة وقال له : "الله أعلم".

 

 

يذكر أن تقارير صحفية أكدت أن الأهلي حصل على توقيع محمد إبراهيم، للانضمام لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الجارية لتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، وذلك بعد المستوى الذي قدمه اللاعب خلال الموسم الجاري مع الفريق الفيومي حيث شارك في 24 مباراة سجل 4 وصنع 6 أهداف جميعهم منذ عودة النشاط عقب فترة التوقف بسبب كورونا.