توفى مساء اليوم الملحن خليل مصطفى عن عمر يناهز عام بعد تدهور حالته الصحية مؤخرا بشكل كبير إثر إصابته.. المزيد

صابر الرباعي,لطيفة,خليل مصطفى

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 13:24
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

وافته المنية اليوم

بكلمات مؤثرة.. نجوم الفن ينعون الملحن خليل مصطفى

خليل مصطفى
خليل مصطفى

توفي مساء اليوم الملحن خليل مصطفى، بعد تدهور حالته الصحية مؤخرًا بشكل كبير، إثر إصابته بمرض سرطان الغشاء البريتوني، وثنويات القولون والرئة، وتم نقله لأحد مستشفيات العاصمة في 21 سبتمبر الجاري، وخضع للإشراف الطبي، وبدأ في تلقي العلاج، قبل أن يتوفى اليوم.



نجوم الغناء ينعون خليل مصطفى

ونعت الفنانة التونسية لطيفة، خليل مصطفى من خلال تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”، قالت فيها: "البقاء لله.. الله يرحمك يا خليل.. الملحن خليل مصطفى في ذمة الله.. إنا لله وإنا اليه راچعون".

فيما نعاه الفنان صابر الرباعي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مساء اليوم، قائلًا: "البقاء لله في وفاة الملحن الكبير خليل مصطفى".

أعمال خليل مصطفى

وكانت من الأعمال التي قام بها خليل مصطفى "سيبت فراغ كبير" و"شوقنا" مع الهضبة عمرو دياب، و"بينت الحب عليا" مع ميادة الحناوى، و"عنوان بيتنا" لعلي الحجار، و"السهرة تحلى" و"ولا تسوى دموع" مع مدحت صالح، و"الشمس الجريئة" لنجمة التسعينيات حنان، و"يعشق قمر" للنجم إيهاب توفيق.

جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين تنعي خليل مصطفى

ونعت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين "الساسيرو"، ببالغ الحزن الملحن خليل مصطفى، والذي وافته المنية صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 65 عامًا، بعد أن أثرى الحياة الغنائية والفنية بمئات الأغنيات.

وتقدم مجلس الجمعية برئاسة الدكتور مدحت العدل، نيابة عن الأعضاء بخالص العزاء لأسرة الفقيد، داعين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.