أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميا مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي ومنتخب مصر.. المزيد

بيراميدز,رمضان صبحي,إكرامي,شريف إكرامي

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 16:16
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد طرده من الأهلي

رسميًا.. بيراميدز يعلن التعاقد مع شريف إكرامي لمدة 3 سنوات

شريف إكرامي
شريف إكرامي

أعلن نادي بيراميدز تعاقده رسميًا مع شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول للنادي الأهلي السابق، من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل، في ثالث صفقات الفريق خلال الفترة المقبلة، والتي ستنضم لصفوف الفريق رسميًا عقب نهاية الموسم الجاري من عمر مسابقة الدوري المصري.



بيراميدز يتعاقد مع شريف إكرامي 

وقدم نادي بيراميدز اللاعب في مؤتمر صحفي بالإضافة لإعلان عبر صفحة النادي الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" يؤكد خلاله توقيع اللاعب لصفوف نادي بيراميدز، مرحبًا بوحش أفريقيا المنضم حديثًا لصفوف بيراميدز.

وقال إكرامي في الفيديو الدعائي للصفقة: "طول عمري ببص على التحديات وبحط لنفسي أهداف جديدة، وعشان ننجح لازم نصدق إننا نقدر مستقبلنا النهاردة وبكرة وأحلامنا، طموحي لا ينتهي، أنا هنا أنا جاهز، أنا شريف إكرامي".

 

 

وتعتبر صفقة شريف إكرامي، هي الثالثة لبيراميدز حتى الآن، والتي جاءوا كلهم من النادي الأهلي، وذلك بانضمام أحمد فتحي، ورمضان صبحي، وأخيرًا شريف إكرامي، ليكون الصفقة الثالثة للفريق عبر بوابة النادي الأهلي.

وكان بيراميدز قد أعلن تعاقده مع أحمد فتحي في مارس الماضي، بعد إعلان اللاعب عدم تجديد تعاقده مع الأهلي، والذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في حين تعاقد مع رمضان صبحي، قادمًا من هيدرسفيلد، وذلك بعد رفض اللاعب عرض الأهلي بالاستمرار مع الفريق مفضلًا الانتقال لبيراميدز.

وجاءت صفقة شريف إكرامي لتكون الثالثة بعد إعلان اللاعب أن الموسم الجاري هو الأخير له مع الأهلي بعد جلوسه احتياطيًا منذ أكثر من موسمين لمحمد الشناوي، مفضلًا تجربة جديدة قبل أن يعلن الأهلي في الشهر الماضي توجيه الشكر له بعد تفضيل رمضان صبحي بيراميدز على  الأهلي ومساندة إكرامي للاعب الذي يرتبط به بعلاقة نسب حيث أن رمضان متزوجًا من حبيبة أخت شريف إكرامي.

وكان شريف إكرامي هو أحد ناشئ النادي الأهلي قبل أن ينتقل لصفوف فينورد الهولندي عام 2003، ويلعب بالفريق حتى عام 2008 ثم يرحل للجونة قبل أن ينتقل بعدها بعام للأهلي ويحصد معه العديد من الألقاب طوال 11 عامًا نال فيها شارة القيادة، وحقق 8 ألقاب للدوري ولقبًا لكأس مصر و6 ألقاب لكأس السوبر المصري، ولقب الكونفدرالية الأفريقية عام 2014، ولقبي السوبر الأفريقي ولقبين من دوري أبطال أفريقيا عامي 2012 و2013، كان الحارس الأساسي للأهلي.