شارك الفنان محمد رمضان جمهوره بفيديو جديد لجمهوره من محافظة الاسكندرية وهم يرقصون على أغنية.. المزيد

محمد رمضان,أحمد الفيشاوي

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 21:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاهد| محمد رمضان يحتفل بنجاح يا حبيبي مع جمهور إسكندرية

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان متابعيه بفيديو جديد لجماهيره من محافظة الإسكندرية، وهم يرقصون على أغنية يا حبيبي، والتي طرحها مؤخرًا وحققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 16 مليون.



ونشر محمد رمضان، الفيديو على حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، وكتب عليه معلقًا: "في إسكندرية النهاردة على أغنية يا حبيبي، ربنا يحفظكم ويحميكم".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on

 

محمد رمضان وأغنية مستر مومبيه

وطرح الفنان محمد رمضان مقطعًا من أغنيته الجديدة “مستر مومبيه”، والتي يستعد لطرحها خلال الأيام المقبلة، والتي شبه في كلماتها المرأة بالشاسيه، قاصدًا جسدها، ونشر محمد رمضان فيديو الأغنية على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وجاءت كلمات الأغنية: "أنا شفتك مرة عندي في الشاليه، شكلي نسيت النمرة بس مش ناسي الشاسيه، مش كنت بتتكلم وصوتك عالي سكت ليه.. عارف تعبت قد ايه في اول مليار جنيه مش كل من هب ودب يبقي مسيو مومبيه".

أزمة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

وكان الفنان محمد رمضان، قد أعرب عن غضبه من أغنة الفنان أحمد الفيشاوي، والمقرر طرحها قريبًا بعنوان "نمبر 2"، مشيرًا إلى أنها تعد سخرية من أغنيته الشهير والتي بعنوان "نمبر 1"، مؤكدًا أنه من المستحيل أن يسخر أحد من أغنيته، بسبب النجاح الكبير الذي حققته، حتى أن الكثيرين يطمحون في الوصول لمثلها، وتمنى أن يحقق الفيشاوي النجاح في هذه الأغنية حتى يستطيع أن يصل للمرتبة الثانية كما هو في عنوان العمل.

آخر أعمال محمد رمضان

وكان الفنان محمد رمضان قد تعاقد على أحدث أعماله التليفزيونية، وهو مسلسل موسى، والذي من المقرر أن يخوض به الموسم الرمضاني المقبل 2021، مؤكدًا أنه يستعد للتصوير في أكتوبر المقبل، لأن العمل يحتاج جهد كبير، من أجل طرحه بشكل جيد، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج محمد سلامة.

محمد رمضان والرخصة الإماراتية

وأعرب الفنان محمد رمضان عن سعادته باستخراجه أول رخصة قيادة سيارة من خارج مصر، وهي التي حصل عليها من دولة الإمارات العربية المتحدة، ونشر محمد رمضان صور الرخصة وكتب على  صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتب عليها معلقًا: "ما شاء الله لا قوة إلا بالله، مبسوط إن أول رخصة سيارة لي خارج مصر في دولة الإمارات العربية المتحدة، بلدي الثاني.. الحمد لله".