أعلن السويسري رينييه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق.. المزيد

الأهلي,الدوري المصري,فايلر,الأهلي وطنطا

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 01:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

تقام في الثامنة مساء الغد

عودة حمدي وغياب فتحي.. الأهلي يعلن قائمة مباراة طنطا

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

 أعلن السويسري رينييه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة غدًا السبت، أمام نادي طنطا، في إطار الجولة 29 من عمر مسابقة الدوري المصري، والمقرر إقامتها على استاد الأهلي بمدينة السلام، وذلك في الثامنة مساء الغد.



وضمت القائمة 21 لاعبًا، بوجود 3 حراس بينهم الناشئ حمزة علاء حارس فريق 2001، والذي ينضم للقائمة في ظل غياب علي لطفي الحارس الثاني للفريق والمصاب بفيروس كورونا، بينما يتواجد اللاعب الشاب محمد فخري في قائمة الفريق في مباراة الغد أمام طنطا.

وشهدت القائمة عودة الثنائي محمد مجدي أفشة وحمدي فتحي، واللذين غابا عن لقاء نادي مصر لحصولهم على راحة بينما منح المدرب السويسري لأحمد فتحي راحة إضافية، في حين يتواصل غياب صالح جمعة عن الدخول في قائمة الفريق في مباريات الدوري خلال الفترة الماضية من عمر المسابقة بسبب عدم اقتناع السويسري بقدرات صالح جمعة وبسبب عدم التزامه.

وقد تكون مباراة الغد أمام طنطا هي الأخيرة لرينيه فايلر مدرب الأهلي في قيادة الفريق، وذلك في ظل الصدام الحادث بينه وبين مجلس إدارة الأهلي بشأن طلباته، حيث أعلن الأهلي أنه سيُعلن موقفه من استمرار فايلر من عدمه يوم الخميس المقبل، والذي يوافق أول أكتوبر، وهو أول يوم لفسخ التعاقد بين الجانبين دون دفع شروط جزائية.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراس المرمى: محمد الشناوي، ومصطفى شوبير، وحمزة علاء.

الدفاع: علي معلول، ومحمود وحيد، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم، ورامي ربيعة، ومحمد هاني .

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، وأليو ديانج، وعمرو السولية، وعربي بدر.

خط الوسط الهجومي: محمود كهربا، وحسين الشحات،  وأحمد الشيخ، ومحمد فخري، محمد مجدي قفشة.

 الهجوم: مروان محسن وأليو بادجي وجونيور أجايي

 

سلبية تحليل كورونا للاعبي الأهلي

وفي ذات السياق، أعلن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سلبية تحليل كورونا، والذي أجراه لاعبو الأهلي عبر “رابيد تيست”، استعدادًا لمواجهة طنطا، حيث أجرى الفريق التحليل وفقًا للبرتوكول المعدل الخاص من قبل اتحاد الكرة وذلك لمنع انتشار فيروس كورونا بين اللاعبين عبر فحص لاعبي كل فريق قبل المباراة، ويتم عزل اللاعب المصاب.