أثارت الفنانة مي فخري الجدل حولها خلال الساعات الماضية وذلك بعد اختفاءها لفترة عن صفحات السوسشيال.. المزيد

حلا شيحة,مي فخري

السبت 24 أكتوبر 2020 - 16:30
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

اللهم ثبات..

بالصور| مي فخري تعلن ارتداء الحجاب بشكل نهائي

مي فخري
مي فخري

أثارت الفنانة مي فخري الجدل حولها خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اختفائها لفترة عن صفحات السوسشيال ميديا، ثم ظهورها فجأة اليوم وإعلانها ارتداء الحجاب.



ونشرت مي فخري، عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة لها بالحجاب وكتبت عليها معلقة: "الحمد لله حمدًا طيبا كثيرا مبارك فيه كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانة، اللهم الثبات".

 

 

 

 

 

مي فخري تحذف صورها

وحذفت مي فخري صورها الخاصة بها على موقع "إنستجرام"، والتي ظهرت خلالها بدون حجاب، وذلك منذ عدة أيام، وفي الغالب كان بعد اتخاذها قرار ارتداءها الحجاب.

من هي مي فخري

مي فخري هي ممثلة مصرية، وعارضة أزياء، ولدت في القاهرة، وهي أصغر أخواتها، عاشت معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها، لتتنقل بين السعودية ومصر.

وبدأت مي فخري حياتها الفنية من خلال عملها كموديل واستمرت لمدة 15 عامًا في مجال الإعلانات والفيديو كليب وبيل بوردات، واشتركت مي في مسابقة mission fashion 2008/2009، وفازت من الوطن العربي، كما أنها عملت كمذيعة على روتانا موسيقى في برنامج 360 درجة.

أعمال شاركت فيها مي فخري

وشاركت مي فخري في عدد من الأعمال الفنية، وكان منها في مجال الدراما، مسلسل من الجاني، وهبة رجل الغراب، وحكايات بنات، وبيت السلايف، والبيت الكبير، ونصيبي وقسمتك، وأفراح إبليس وريح المدام.

ومن الأعمال السينمائية التي شاركت فيها مي فخري فيلم عمر وسلمى، وواحد صحيح، دماغ شيطان، تصبح ع خير، فص ملح وداخ، البار.

حلا شيحة والحجاب

وفي اتجاه آخر، عادت الفنانة حلا شيحة إلى الوسط الفني منذ عامين، بعدما قامت بخلع الحجاب بعد 10 سنوات من ارتدائه، لتكون هي آخر الفنانات المحجبات المعتزلات اللاتي عدن إلى الوسط الفني مؤخرًا، وقدمت بعدها عددًا من الأعمال الفنية كان منها مسلسل زلزال مع الفنان محمد رمضان، وشاركت في رمضان الماضي مع الفنانة يسرا وبيومي فؤاد وخالد أنور وعبير صبري في مسلسل خيانة عهد، وهو إخراج سامح عبد العزيز، كما انتهت حلا شيحة من تصوير فيلم "مش أنا" بالاشتراك مع تامر حسني.