أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة اليوم الجمعةانقطاع المياه عن 18 منطقة وهي:العباسية- منشية الصدر..المزيد

شركة المياه,انقطاع المياه,قطع المياه

الخميس 22 أكتوبر 2020 - 17:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

قطع المياه عن 18 منطقة بالقاهرة.. تعرف عليها

قطع المياه
قطع المياه

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة، اليوم الجمعة، انقطاع المياه عن 18 منطقة وهي:  (العباسية- منشية الصدر- حدائق القبة- حدائق الزيتون- حلمية الزيتون- منشية البكرى- الخليفة المأمون- هليوبوليس- روكسى- الشيراتون- المطرية- عين شمس الشرقية- عين شمس الغربية- الحى العاشر- المنطقة العاشرة- حى الواحة- صقر قريش- السويسرية)، وذلك نظرًا لانقطاع التيار الكهربائي عن محطة مياه مسطرد.



وقالت الشركة في بيان لها، إنها إذ تأسف عن هذا العطل الخارج عن إرادتها وتبذل قصارى جهدها لإعادة المياه للمناطق المتأثرة.

وأشارت شركة المياه، إلى أنها قامت بتدبير سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة وفي حال طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن رقم 125 من التليفون الأرضي.

تأجيل قطع المياه عن 9 مراكز بالجيزة  

وفي سياق آخر، كشفت محافظة الجيزة، أمس الخميس، عن تأجيل موعد قطع المياه عن حي بولاق الدكرور وأرض اللواء و مركز ومدينة أبو النمرس والقرى التابعة لها ( طموه – شبرامنت – زاوية أبو مسلم – الحرانية – بني يوسف – نزلة الأشطر- منيل شيحة) والتي كان مقرر لها اليوم الجمعة.

إغلاق جزئي في الاتجاهين لتقاطع شارع ثروت مع شارع السودان   وفي سياق منفصل، كشفت محافظة الجيزة، عن قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بإغلاق جزئي في الاتجاهين لتقاطع شارع ثروت مع شارع السودان لمدة يومين بداية من صباح يوم الجمعة الموافق 25 / 9 /2020 وحتى يوم السبت.

مواعيد العمل

وأضافت أن الأعمال ستكون من الساعة 12 صباحا وحتى الساعة 5 صباحا فقط طوال فترة الأعمال، وذلك لقيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء المنفذة بمد كابلات جهد متوسط مما يستلزم قطع عرضي بمدخل ومخرج شارع ثروت وتقاطعه مع شارع السودان.

وأكدت أن الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان آمن وسلامة المواطنين، وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.