أعلن النادي الأهلي موعد إعلان موقفه من السويسري رينييه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.. المزيد

الأهلي,فايلر,مدرب الأهلي,رينييه فايلر,رحيل فايلر

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:31
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الخميس المقبل..

الأهلي يحدد موعد إعلان موقفه من بقاء فايلر

رينييه فايلر
رينييه فايلر

كشف النادي الأهلي، اليوم، موعد إعلان موقفه من السويسري رينييه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك بعد الأزمة التي شهدتها الكرة المصرية أمس الخميس، بشأن رفض بعض طلبات المدير الفني السويسري، وتمسك فايلر بموقفه من الطلبات التي طرحها على المجلس وأبرزها سفره في إجازة لمدة 5 أيام كل شهرين، وهو ما يرفضه النادي.



وأصدر النادي بيانًا رسميًا، عبر موقعه الرسمي، أكد فيه أن إدارة النادي حددت يوم الخميس المقبل، موعدًا نهائيًا لإعلان موقفها من بقاء رينيه فايلر، مدرب الفريق، واستمراره من عدمه في ظل الظروف الحالية والتي تزيد من غموض موقفه.

الأهلي يعلن موقفه من بقاء فايلر الخميس المقبل

وقال النادي في بيانه: "حددت إدارة النادي، يوم الخميس القادم موعدًا نهائيًا لإعلان موقفها من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، وجاء ذلك بعد استيضاح كل الأمور، وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني".

وأكدت الإدارة أن كل ما يشاع عن تحضير النادي لبدائل مرشحة لكي تكون بديلة المدرب السويسري أمر عارٍ من الصحة، حيث أن النادي لم يتطرق لهذه الأمر، ولم يعلن موقفه بشأن رينييه فايلر حتى الآن.

واختتم النادي بيانه مؤكدًا أن قرار مجلس إدارة النادي، برئاسة محمود الخطيب، بخصوص المدير الفني الحالي للفريق سيتحدد في الموعد المشار إليه يوم الخميس القادم، وذلك بما يخدم مصلحة النادي ويحافظ على مسيرة الفريق محليًّا وقاريًّا.

وتداولت أنباء، أمس، عن طلبات رينييه فايلر، والذي طلب تغييرات في جهازه الفني ورحيل بعض اللاعبين بالإضافة للتعاقد مع لاعبين محددين، هذا بجانب حصوله على مكافأة فوز الدوري قبل سفره لسويسرا الأسبوع القادم، ومنحه إجازة 5 أيام كل شهرين يذهب خلالها لسويسرا.

وافق الأهلي على كل طلبات فايلر إلا مكافأة الفوز التي أكد أنها نهاية الدوري سيستلمها وهو ما رفضه فايلر، كما رفض الأهلي سفره كل شهرين عارضًا عليه جلب أسرته على نفقة النادي، وهو ما رفضه المدرب السويسري أيضًا، ما عقد الأمور بينهما خاصة في ظل رفض فايلر كتابة تعهد بالعودة، وهو ما جعل الطرفان يؤجلان الموقف حتى أول أكتوبر، لتحديد القرار النهائي وذلك لفسخ التعاقد بدون تحمل أي شرط جزائي من جانبهما طبقًا للتعاقد أو إنهاء نقاط الخلاف.