خضعت الفنانة ليلى علوي لجلسة تصوير جديدة بكاميرا خالد فضة وكان ذلك على شاطئ الساحل الشمالي.. المزيد

ليلى علوي,خالد فضة

السبت 24 أكتوبر 2020 - 11:06
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

في الساحل الشمالي..

بالصور| ليلى علوي تطل بالأورانج على شاطئ البحر

ليلى علوي
ليلى علوي

خضعت الفنانة ليلى علوي، اليوم الجمعة، لجلسة تصوير جديدة، بكاميرا خالد فضة، وكان ذلك على أحد شواطئ الساحل الشمالي، خلال قضائها إجازة الصيف، وظهرت مرتدية فستان برتقالي ومعتلية أرجوحة.



ونشر خالد فضة، الصور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، والتي نالت إعجاب الكثير من الجمهور.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

ليلى علوي تحيي ذكرى جميل راتب

وأحيت الفنانة ليلى علوي ذكرى وفاة الراحل جميل راتب، والتي حلت أمس، وهي الذكرى الثانية لوفاته.

ونشرت ليلى علوي، على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات "إنستجرام"، صورًا تجمعهما معًا، وكتبت عليها معلقة: "كنت الأب ليا في عملين قريبين لقلبي زى ما كنت الأب دايما ورا الكاميرا.. شغفك وحبك لشغلك وفنك متغيرش بمرور الزمن.. وحشتنا ياجميل".

ليلى علوي بمهرجان الأقصر

وجدير بالذكر أن السيناريست سيد فؤاد، مؤسس ورئيس مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، كان قد أعلن أن اللجنة العليا للمهرجان في دورته العاشرة، والتي ستقام في الفترة من 12 إلى 18 مارس 2021 ستكون برئاسة شرفية للممثل المصري الكبير محمود حميدة، وتتشكل اللجنة من المنتج جابي خوري رئيسًا، وعضوية كل من الكاتب يوسف القعيد، والمخرج مجدي أحمد علي، والدكتورة أماني الطويل، واللواء طارق علام، والكاتب مدحت العدل، والسفير عزت سعد، والخبير السياحي محمد عثمان، والفنانين ليلي علوي، وصبري فواز، وسلوى محمد علي.

وصرحت المخرجة عزة الحسيني، مدير المهرجان، بأن لجنة المشاهدة واختيار الأفلام تضم هذا العام كلًا من المخرج عماد البهات والناقد أسامة عبد الفتاح والناقد فاروق عبد الخالق والناقدة مروة أبو عيش د، والسيناريست سيد فؤاد، وتنطلق استمارة المشاركة للأفلام في الدورة العاشرة في أغسطس الماضي.

ليلى علوي تكشف عن شبيهتها

وكشفت الفنانة ليلى علوي عن شبيهتها، مستعجبة من الشبه الكبير بينهما.

ونشرت ليلى علوي، عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، صورة لشبيهتها، وعلقت عليها قائلة: "سبحان الله يخلق من الشبه أربعين".

آخر أعمال ليلى علوي

وتنتظر الفنانة ليلى علوي عرض أحدث أفلامها، وهو "التاريخ السري لكوثر"، والذي تم وقف تصويره لعدة مرات، وتدور أحداثه حول الأوضاع التي شهدتها البلاد عقب ثورة 25 يناير.

وفيلم التاريخ السري لكوثر، من بطولة ليلى علوي، وأحمد حاتم، وفراس سعيد، ومحسن محي الدين، وأحمد الشرقاوي، وزينة، وإيناس الكامل وعبد الرحيم حسن.