كشفت تقارير صحفية إماراتية إلى اقتراب نادي النصر السعودي من ضم ضياء سبع لاعب منتخب الكيان الصهيوني.. المزيد

الكيان الصهيوني,السلام بين الإمارات وإسرائيل,ضياء سبع,النصر الإماراتي

السبت 24 أكتوبر 2020 - 16:32
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

لأول مرة في الإمارات..

النصر يقترب من ضم ضياء سبع مهاجم إسرائيل

ضياء سبع
ضياء سبع

كشفت تقارير صحفية إماراتية، اليوم، اقتراب نادي النصر الإماراتي من ضم ضياء سبع، لاعب منتخب إسرائيل وفريق جوانزو الصيني خلال فترة الانتقال الجارية حاليًا لتدعيم صفوف الفريق في دوري الخليج العربي خلال الموسم القادم، وذلك في ظل رغبة فريق النصر سادس الترتيب في الموسم الماضي في المنافسة على اللقب الموسم المقبل.



وأوضحت صحيفة البيان، أن النادي اقترب من ضم ضياء سبع ليكون أول لاعب يحمل جنسية الكيان الصهيوني ويلعب في الدوري الإماراتي، وذلك بعدما تم الاتفاق على كافة التفاصيل من قيمة انتقال اللاعب من ناديه الصيني بالإضافة لراتبه السنوي، حيث سيسجل اسمه كأول لاعب من إسرائيل يلعب في الإمارات.

وأوضح التقرير المنشور في الصحيفة الإماراتية، أن اللاعب من المقرر أن يصل خلال الأيام القليلة المقبلة إلى دبي بدولة الإمارات، من أجل التوقيع رسميًا على عقود انضمامه لنادي النصر، وذلك لمدة 3 مواسم مقبلة.

ضياء سبع خامس صفقات النصر الإماراتي استعدادًا للموسم الجديد 

وسيكون ضياء سبع هو الصفقة الخامسة لنادي النصر الإماراتي، والذي انضم لصفوفه 4 لاعبين  من قبل استعدادًا للموسم الجديد من الدوري الإماراتي، وهم سيباستيان تيغالي القادم من نادي الوحدة الإماراتي ومهاجم منتخب الرأس الأخضر، بالإضافة لريان مينديز لاعب الشارقة الإماراتي السابق، ومدافع الظفرة الإماراتي عبد الرحمن يوسف، والبرازيلي كايكي جيسوس صاحب التسعة عشر عامًا.

ويعتبر ضياء سبع من عرب 48 الحاملين للجنسية الإسرائيلة، حيث ولد في مجد الكروم في 18 نوفمبر 1992، قبل أن يلعب في نادي شبيبة نيس طورروك ثم ينضم لمكابي تل أبيب عام 2011 ويتم إعارته لهابوئيل بئر شفيع، ثم ينضم لفريق بني سخنين والذي يضم أكثر لاعبيه من عرب 48، قبل أن يلعب لنادي مكابي بيتا تيكاف وبعدها لمدة 4 سنوات في مكابي نتاليا ثم الانضمام عام 2018 لنادي بئر شفيع من جديد قبل أن ينتقل العام الماضي لجوانزو الصيني.

ولعب سبع في صفوف منتخبات إسرائيل السنية قبل أن ينضم للمنتخب الأول منذ عام 2018، ولعب 10 مباريات، وذلك بعد تألقه مع جوانزو الصيني والذي سجل له 18 هدفًا في 34 مباراة، ليضع بصمته مع الفريق ويدفع النصر الإماراتي لضمه في أول خطوة للتطبيع الرياضي مع الكيان الصهيوني بعد اتفاقية السلام الموقعة بين الإمارات والكيان الصهيوني.