استعاد الفنان سامي مغاوري ذكرياته مع فيلم الساحر الذي شارك به مع الساحر محمود عبد العزيز.. المزيد

سامي مغاوري

الجمعة 23 أكتوبر 2020 - 12:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أكتر شخصية أثرت في المشاهدين..

سامي مغاوري يستعيد ذكرياته مع فيلم الساحر

سامي مغاوري
سامي مغاوري

استعاد الفنان سامي مغاوري، اليوم الجمعة، ذكرياته مع فيلم الساحر، والذي شارك فيه مع النجم محمود عبد العزيز، مؤكدًا أن الدور الذي جسده في هذا الفيلم من أكثر الشخصيات التي أثرت في المشاهدين.



ونشر سامي مغاوري، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة له من الفيلم وكتب عليها معلقًا: "من أكتر الشخصيات اللي مثلتها وأثرت في المشاهد، شخصية حامد من فيلم الساحر، بطولة الراحل محمود عبد العزيز، إخراج الراحل رضوان الكاشف".

 

 

تعاقد سامي مغاوري على قبل الأربعين

وتعاقد الفنان سامي مغاوري، خلال الأيام الماضية، على فيلم جديد بعنوان قبل الأربعين، مع شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي، والذي يُجرى له حاليًا عملية اختيار باقي الفنانين المشاركين في العمل، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم فور الانتهاء من هذه المرحلة، وتخطي أزمة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، والذي تفشى في مصر مؤخرًا.

وقال الفنان سامي مغاوري، في بيان صحفي له، إنه ينتظر البدء في تصوير هذا العمل باستعداد مكثف، وذلك نظرًا للكاريزما المختلفة التي يطل بها لأول مرة على جمهوره، معربًا عن بالغ سعادته وسروره بالتعاون مع جميع فريق العمل.

وأضاف سامي مغاوري، أن معتز حسام، مخرج الفيلم، صمم على مشاركته معه، ووصفه بأنه جوكر الحدوتة، وفي نفس السياق بدأ المخرج معتز حسام في معاينة الديكورات وأماكن التصوير المتفرقة لفيلم قبل الأربعين؛ استعدادًا لإنطلاق التصوير والذهاب إلى مرحلة البلاتو خلال الشهر المقبل.

وانضم مؤخرًا الفنانون بسمة وداليا مصطفى وأحمد جمال سعيد للمشاركة في فيلم قبل الأربعين، معربين عن إعجابهم الشديد بالعمل، ومنتظرين جميعًا البدء في التصوير بعد الانتهاء من أزمة فيروس كورونا المستجد.

تفاصيل فيلم قبل الأربعين

وتدور أحداث فيلم قبل الأربعين، حول الرعب النفسي الذي يعتمد على مخاوف الشخصيات وعدم الاستقرار العاطفي لبناء التوتر، وغيرها من الأحداث التي سترونها خلال مشاهدة الفيلم.

أعمال سامي مغاوري في الدراما

قدم الفنان سامي مغاوري العديد من المسلسلات؛ أبرزها دلع بنات، حدف بحر، دموع القمر، قضية رأي عام، نصيبي وقسمتك، السندريلا وحارة اليهود.

أعمال سامي مغاوري السينمائية

كما حفل تاريخ سامي مغاوري بالعديد من الأفلام، والتي من أهمها واحد صعيدي، آخر ديك في مصر، خارج على القانون وقلب أمه.