تقدم الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بشكوى ضد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي ا

الاهلي

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 09:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

الأهلي للأولمبية: تجاوزات مرتضى منصور تنذر بفتنة كبرى

تقدم الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بشكوى ضد المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلى اللجنة الأولومبية المصرية، مطالبًا إياها بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بما يتفق مع الميثاق الأولمبي، وحرصًا على السلم العام، خاصة وأن تجاوزاته فاقت كافة الحدود، وتنذر بفتنة كبرى من الوسط الرياضي المصري.



وجاء في شكوى النادي الأهلي: "النادي الأهلي يرفع إليكم شكواه مجددًا وهو لم يتلق حتى الآن الرد، على شكاويه العديدة لكم على مدار ما يزيد عن عام ونصف بشأن التجاوزات الفجة، من جانب رئيس الزمالك والتي لاتزال مستمرة بحق النادي الأهلي ومجلس إدارته من سباب وشتائم وإتهامات باطلة".

وأضاف الأهلي: "وكذلك تجاوزاته بحق المنظومة الرياضية من التشكيك في نزاهة الحكام، والتحريض على العنف، والحث على الكراهية، العنصرية، التحقير من الأشخاص، بما يخالف كافة اللوائح وبنود الميثاق الأولمبي".

واختتم النادي الأهلي شكواه ضد مرتضى منصور: "نطالب سيادتكم بسرعة اتخاذ اللازم قانونًا بشأن شكوانا الجديدة، وبما يتفق مع بنود الميثاق الأوليمبي، حرصًا على السلم العام، والعلاقة بين الجماهير خاصة وأن تجاوزات رئيس نادي الزمالك فاقت كل الحدود وتنذر بفتة كبرى في الوسط الرياضي".