علق محمد زكريا سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي على رحيل الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة

برشلونة,ميسي,اخبار الاهلي

السبت 5 ديسمبر 2020 - 01:34
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

عضو الأهلي: أشخاص يبكون من أجل التاريخ وآخرون يلهثون وراء المال

علق محمد زكريا سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على رحيل الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة السابق والمنتقل خلال الصيف الجاري إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، ومتحدثًا عن الاحتراف في الوقت الحالي والفارق الكبير بينه وبين الانتقال إلى صفوف إحدى الفرق الأخرى من أجل اللهث وراء الأموال.



وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك كتب سراج: "أشخاص تبكي من أجل التاريخ والانتماء الحقيقي وعد الرحيل، وأخرون يبكون ويلهثون من أجل المال تحت مسمى وحجة الاحتراف".

وأكمل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي حديثه: "للأسف من يردد ذلك منهم سواء من بعض اللاعبين أو بعض الإعلاميين ينقصهم أولًا شيء بسيط للغاية وهو أن يعوا جيدًا معنى كلمة الإحتراف قبل ترديدها بهذا الشكل المبالغ، لأنهم للأسف مش فاهمين معناها الحقيقي، لازلنا بعيدًا كثيرًا بل خارج السرب حتى الأن".

و أعلن نادي أتليتيكو مدريد الإسباني في بيان رسمي ضم المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز قادمًا من صفوف برشلونة.

وأوضح نادي برشلونة في بيان منفصل أن أتليتيكو سيدفع ستة ملايين يورو كمكافآت لضم مهاجم العملاق الكتالوني، ورحل سواريز، الذي يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي برشلونة، قبل موسم من نهاية عقده مع الفريق.

يذكر أن سواريز فسخ عقده مع برشلونة بالتراضي للانتقال إلى أتلتيكو مدريد قبل إغلاق سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

وودع ليونيل ميسي صديقة سواريز، وكتب عبر حسابه على انستجرام: " بدأت في استيعاب الفكرة، ولكني عندما دخلت إلى غرفة خلع الملابس، أدركت أن بطاقتك ليست موجودة بالفعل".

وأضاف: " "ما مدى صعوبة اللعب بدون المشاركة معك يومًا بعد يوم، سواء داخل الملعب أو خارجه، وسأفتقدك كثيرًا، مرت سنوات عديدة، وكنا فيها رفقاء، أشياء كثيرة لن تنسى أبدًا، كل يوم معًا".

واختتم قائد برشلونة: "كان يجب ألا يتم طردك مثلما فعلوا، لكن في الحقيقة أنه في هذه المرحلة لا شيء أصبح يفاجئني، وأتمنى لك التوفيق في هذا التحدي الجديد، أحبك كثيرًا وأراك قريبًا يا صديقي".