حرص الفنان خالد الصاوي على إحياء الذكرى السادسة على رحيل الفنان القدير خالد صالح والذي رحل عن عالمنا في مثل ه

خالد الصاوي,الفنان خالد الصاوي,خالد صالح,الفنان خالد صالح,ذكرى رحيل خالد صالح,اخبار خالد الصاوي

الثلاثاء 20 أكتوبر 2020 - 11:21
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

خالد الصاوي في ذكرى رحيل خالد صالح: "عمرك ما غبت"

حرص الفنان خالد الصاوي على إحياء الذكرى السادسة gرحيل الفنان القدير خالد صالح، والذي رحل عن عالمنا في مثل هذا اليوم 25 من شهر سبتمبر لعام 2014، وعمره يناهز الـ 50 عامًا، إثر ‏معاناته مع مرض بالقلب، وسط حالة شديدة من الحزن في الوسط الفني، وجمهوره ومحبيه.



ونشر الفنان خالد الصاوي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك" صورة له تجمعه بالفنان خالد صالح، معلقًا عليها قائلًا: "انت دايما موجود عمرك ما غبت".

انت دايما موجود عمرك ما غبت #خالد_الصاوي #خالد_صالح

تم النشر بواسطة ‏KHALED ELSAWY خالد الصاوي‏ في الخميس، ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٠

خالد الصاوي وخالد صالح جمعهما العديد من الأعمال السينمائية

جدير بالذكر أن الفنانين خالد الصاوي وخالد صالح، كان قد جمعهما العديد من الأعمال السينمائية من بينها فيلم "عمارة يعقوبيان" الذي شاركا فيه بجانب الزعيم عادل إمام، وفيلم "الجزيرة"، مع الفنان أحمد السقا، وفيلم "الحرامي والعبيط" الذي شهد بطولتهما، وقدما من خلاله دراما إنسانية اجتماعية من خلال حياة رجلين أحدهما يفقد عقله بسبب ظروف الحياة القاسية والظلم الذي يطعنه من كل صوب، والآخر لئيم يفقد عينه في إحدى المشاجرات، لتنشأ بينهما علاقة صداقة قوية، ولكن هناك مؤامرة تحاك من وراء ظهر فتحي من قبل صلاح بمعاونة صديقته الممرضة من أجل سرقة عين فتحي.

في ذكرى رحيله.. أحمد خالد صالح: لم أعترف بوالدي كممثل

وكان نجل الفنان خالد صالح، أحمد، حل ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي في برنامجها "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" وتحدث عن بعض المواقف التي تعرض لها بسبب عمل والده في التمثيل، والتي جعلته لا يعترف به كممثل إلا في فترة متأخرة.

وقال الفنام أحمد خالد صالح إنه ذهب مع والده الراحل، كثيرا إلى مسرح الهناجر وشاهد عددا من العروض المسرحية التي قدمها، ولكنه ظل لعدة سنوات غير معترف بوالده كممثل؛ بسبب موقف تعرض له في المدرسة حين قال إن والده ممثل واكتشف أنه لم يتعرف إليه أحد.

وأضاف أحمد أنه ظل بعدها يقول دائمًا بأن والده يعمل بمهنة المحاماة، واستمر في ذلك حتى قدم فيلم "تيتو" وحقق شهرة كبيرة جدًا، وبعدها بدأ يخبر الجميع أن والده خالد صالح، دون الحاجة للتعريف به.