كشف الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد عن تعاقده مع الفنان أحمد صلاح حسني ليتعاونا مع بعضهما في مشروع غنائي جديد

احمد صلاح حسني,الفنان احمد صلاح حسني,بهاء الدين محمد,الشاعر بهاء الدين محمد,اخبار احمد صلاح حسني

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 21:04
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

هيقدموا فن جديد.. بهاء الدين محمد يتعاون مع أحمد صلاح حسني

احمد صلاح حسني وبهاء الدين محمد
احمد صلاح حسني وبهاء الدين محمد

كشف الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد  عن تعاقده مع الفنان أحمد صلاح حسني، ليتعاونا مع بعضهما في مشروع غنائي جديد خلال الفترة القادمة، يحتوي على أغانٍ جريئة بأفكار مختلفة، مشيرًا إلى أنهما سيقدمان مع بعضهما فنًا جديدًا، واصفًا أحمد صلاح حسني بـ "فنان متعدد النجومية".



ونشر الشاعر بهاء الدين محمد، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورة تجمعه بالفنان أحمد صلاح حسني، معلقًا عليها قائلًا: "ناويين على فن جديد.. انتظروا أغاني جريئة بأفكار مختلفة مع صاحبي المتعدد النجومية أحمد صلاح حسني".

 

بهاء الدين محمد يكشف كواليس أغنية قالي الوداع

جدير بالذكر أن الشاعر بهاء الدين محمد حرص مؤخرًا على مشاركة جمهوره كواليس كتابة أغنيته الشهيرة “قالي الوداع”، والتي قام بغنائها الهضبة عمرو دياب، كاشفًا عن ردة فعل "الهضبة” عندما سمع كلمات الأغنية منه لأول مرة ولم تكن تمت كتابتها بالكامل بعد، وذلك بمناسبة ذكرى مرور 3 سنوات على كتابته منشور على صفحته الشخصية عن الأغنية.

ونشر بهاء الدين محمد عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك" منشور كتب فيه: "قال لي الوداع.. عمرو بعت لي اللحن أركب عليه كلمات أغنية.. بعد ساعة كلمني قال لى إيه الأخبار؟ قولتله لسه ما كتبتش غير سطرين قالي سمعني، قولت له (قال لي الوداع وهقول له إيه هو الوداع يتقال فيه إيه) فوجئت بصوته المليان فرحة بضحكة وقال لي خِلصت.. خِلصت خلاص.. وطريقة استقباله فرحتني وقعدت كملتها، وهي دي الطاقة اللي بيديها لأى حد بيكتب له أو بيشتغل معاه"، وذلك يأتي من خلال احتفاله بمرور 3 سنوات على منشور كتب فيه: "يا حلاوة الجماهير اللي مذاكرين وحافظين بشطارة.. قالي الوداع.. عمرو دياب.. خالد عز.. فهد".

عقد جلسات مسلسل أحمد صلاح حسني الجديد

ومن ناحية أخرى، كان المخرج أحمد سمير فرج، قد بدأ عقد جلسات عمل مع السيناريست محمد عبد المعطي والفنان أحمد صلاح حسني للوقوف على التفاصيل النهائية الخاصة بمسلسلهم الجديد، الذى ينتمى لنوعية أعمال الـ 45 حلقة واختيار اسمه، وذلك بعد انتهاء "عبد المعطي" من كتابة الـ 5 حلقات الأولى، حيث تم وضع نهاية شهر أكتوبر المقبل موعداً مبدئياً لبدء تصوير أول المشاهد.