عبرت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي عن امتنانها الكبير وشكرها لفيروس كورونا المستجد كوفيد 19 مشيرة إلى أن

احلام,كورونا,فيروس كورونا,كورونا المستجد,الفنانة اجلام

الخميس 29 أكتوبر 2020 - 06:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

أحلام: شكرا كورونا تعلمنا منك الكثير

عبرت الفنانة الإماراتية أحلام الشمسي، عن امتنانها الكبير وشكرها لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، مشيرة إلى أنها بسببه استطاعت أن تعيد حساباتها من جديد في الكثير من الأشياء، كما أنه علمها أشياء كثيرة أخرى، وأهم شئ تعلمته هو أن الله وهبنا أشياء جميلة نحيا من أجلها.



ونشرت الفنانة الإماراتية أحلام، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام - instgram" صورة لها مرتدية الكمامة، معلقة عليها كاتبة: "ولله الحمد سنتذكر هذه السنة الصعبة التى نمر بها.. إنما أسأل الله أن تكون ذكرى فقط نحكى بها للأجيال القادمة بأن اجتاح عصرنا فيروس اسمه كورونا وجعلنا نختبئ فى بيوتنا خوفاً أن نصاب به نحن وأولادنا جعلنا ليس فقط نعيش فى الحجر إنما جعلنا نتفكر في أشياء كثيرة كانت تغيب عنا وجعلنا نعيد حساباتنا فى أشياء كثيرة نعم وتعلمنا من هذا الفيروس الكثير وسيبقى ذكرى".

وأضافت في منشورها عن فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" كاتبة: "الله تعالى وهبنا نعما كثيرة وأشياء جميلة تستحق أن نحيا من أجلها الحمد لله أولاً وأخيراً وشكراً كورونا تعلمنا منك الكثير ف #مدرسه_الحياة اهم مدرسة".

أحلام تطلق حملة ساعة الصفر لمحاربة كورونا

وكانت أطلقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي هاشتاج جديد بعنوان "ساعة الصفر"، لمشاركة جمهورها في مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، بعد أن أسفر عن وفاة وإصابة الآلاف من دول العالم، داعية من خلاله محبيها للمشاركة أيضًا حتى تصل الإمارات إلى صفر إصابات كورونا مع الالتزام بتوجيهات حكومة بلدها.

ونشرت أحلام، عبر صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، مقطع فيديو لها وهي تعلن عن محاولة تصديها لفيروس كورونا، قائلة: "أتمنى أن يوصلكم هذا الفيديو وأنتم بأتم صحة وعافية وسعادة .. حبيت إني أسوي هذا الهاشتاج وأسميه ساعة صفر هدفي الأول منه إن إحنا نوصل بوطننا الحبيب إلى صفر حالة معاناة أو مصابة بالكورونا.. وأتمنى إن كلكم تساهموا في هذا الهاشتاج لنثبت للعالم أجمع إن نحن على قدر المسؤولية وفوق كل التوقعات.. وأتمنى للوطن العربي والعالم أجمع التخلص من هذا الفيروس".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ولله الحمد سنتذكر هذه السنه الصعبه التي نمر بها انما اسال الله ان تكون ذكرى فقط نحكي بها للاجيال القادمه بان اجتاح عصرنا فايروس اسمه كورونا وجعلنا نختبئ في بيوتنا خوفاً ان نصاب به نحن واولادنا جعلنا ليس فقط نعيش في الحجر انما جعلنا نتفكر في اشياء كثيره كانت تغيب عنا وجعلنا نعيد حساباتنا في اشياء كثيره نعم وتعلمنا من هذا الفيروس الكثير وسيبقى ذكرى ... الله تعالى وهبنا نعم كثيره واشياء جميله تستحق ان نحيا من اجلها الحمد لله اولاً واخيراً وشكراً كورونا تعلمنا منك الكثير ف #مدرسه_الحياه اهم مدرسه 👸🏻

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on