علق الكابتن أحمد حسام ميدو مهاجم المنتخب الوطني السابق وفريق أياكس أمستردام الهولندي السابق على هجوم الأرجنت

برشلونة

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 15:50
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميدو: كومان ذبحني.. أنتظر رده على ميسي

علق الكابتن أحمد حسام ميدو، مهاجم المنتخب الوطني السابق وفريق أياكس أمستردام الهولندي السابق، على هجوم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، على مجلس إدارة نادية وذلك في رسالة وداعه إلى زميله الأوروجواياني لويس سواريز الذي ترك الفريق في انتقالات الصيف الجاري، منتقلًا إلى صفوف أتليتكو مدريد الإسباني.



وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة تويتر اليوم الجمعة: "أريد أن أرى رد فعل كومان على تصريحات ميسي بشأن سواريز".

وأضاف ميدو: "كومان ذبحني وطلب رحيلي من أياكس عندما قلت رأيي في الإعلان في أمور تخص الفريق رغم أن عمري كان 18 عامًا".

واختتم أحمد حسام ميدو: "أكيد لا أقارن نفسي بميسي لكن موقف اليوم سيؤكد لي أشياء كثيرة تمنيت أن يثبتها لي الزمن".

وكتب ميسي إلى سواريز: "كان يجب ألا يتم طردك مثلما فعلوا، لكن في الحقيقة أنه في هذه المرحلة لا شيء أصبح يفاجئني، وأتمنى لك التوفيق في هذا التحدي الجديد، أحبك كثيرًا وأراك قريبًا يا صديقي".. أقرأ تفاصيل الرسالة.

يذكر أن أحمد حسام ميدو، لعب من قبل ضمن صفوف فريق أياكس أمستردام وكان يقود حينها الفريق رونالد كومان المدير الفني الحالي لفريق برشلونة، ثم تمت إعارة ميدو إلى صفوف سيلتا فيجو الإسباني.

وكان أحمد حسام ميدو قد خرج في تصريحات سابقة من خلال برنامج "الماتش" الذي يقدمه هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد"، وأوضح خلاله أن رونالد كومان طالب منه أن يكون ببعض المهام بعيدًا عن مركزه كرأس حربه، وهو ما جعله يرفض ذلك.

ثم أضاف أنه فضل الرحيل عن صفوف أياكس أمستردام على سبيل الإعارة منتقلًا إلى صفوف سيلتا فيجو الإسباني، وبعدما طالبت إدارة أياكس منه العودة، إلا أنه اشترط اللعب بطريقته وليس طريقه رونالد كومان، وهذا الأمر كان سببًا في بيع بشكل نهائي من النادي.