حرص الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني على توجيه رسالة وداع إلى زميله الأوروجواياني لويس سواريز

اليوم الجديد - اخبار مصر - اخبار اليوم - اخبار السعودية - اهم اخبار اليوم

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:19
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ميسي يهاجم إدارة برشلونة بسبب وداع سواريز

حرص الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، على توجيه رسالة وداع إلى زميله الأوروجواياني لويس سواريز مهاجم الفريق السابق، الذي غادر الكامب نو وانتقل لخوض رحلة جديدة ضمن صفوف غريمه أتليتكو مدريد الإسباني، وذلك خلال انتقالات الصيف الجاري.



ونشر ميسي عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور الاجتماعي صورة جمعته بلويس سواريز اليوم الجمعة وعلق عليها: "بدأت في استيعاب الفكرة، ولكني عندما دخلت إلى غرفة خلع الملابس، أدركت أن بطاقتك ليست موجودة بالفعل".

وأكد الأرجنتيني أن اللعب بدون سواريز هو أمر صعب للغاية، حيث أكمل: "ما مدى صعوبة اللعب بدون المشاركة معك يومًا بعد يوم، سواء داخل الملعب أو خارجه، وسأفتقدك كثيرًا، مرت سنوات عديدة، وكنا فيها رفقاء، أشياء كثيرة لن تنسى أبدًا، كل يوم معًا".

وواصل قائد فريق برشلونة: "من الغريب أن تكون رؤيتك بقميص أخر، وأكثر من ذلك عندما أواجهك في المباريات".

ثم وجه ميسي كلمات قوية إلى مجلس إدارة نادي برشلونة برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو  حيث أكمل: "كنت تستحق الوداع كواحد من أهم لاعبي الفريق في تاريخ النادي، ومن حقق أشياء على الصعيدين الجماعي والفردي".

وأضاف: "كان يجب ألا يتم طردك مثلما فعلوا، لكن في الحقيقة أنه في هذه المرحلة لا شيء أصبح يفاجئني، وأتمنى لك التوفيق في هذا التحدي الجديد، أحبك كثيرًا وأراك قريبًا يا صديقي".

الكلمات التي أنهى بها ميسي رسالته توضح مدى استمرار العلاقة السيئة بين ميسي وإدارة نادي برشلونة، بعد الأزمة التي حدثت في الصيف الجاري، عندما أراد قائد الفريق الرحيل عن صفوف البارسا، وكان يريد تفعيل بند يتيح له الرحيل مجانًا إلا أن إدارة البارسا تمسكت بدفع الشرط الجزائي والبالغ 700 مليون يورو.

وانضم سواريز إلى برشلونة في 2014، وأصبح ثالث هدافي النادي تاريخيًا، وأخبره رونالد كومان المدير الفني الجديد للبارسا أنه خارج حساباته الفنية للفترة المقبلة.

وخاض سواريز مع برشلونة 283 مباراة سجل 198 هدفًا وصنع 109 آخرين.