أثار الويلزي جاريث بيل مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي المنتقل إليه في موسم الانتقالات الصيفية الجارية الجدل وذل

انتقالات اللاعبين

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 - 21:07
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

جاريث بيل يواصل تصريحاته الجدلية بعد رحيله عن ريال مدريد

أثار الويلزي جاريث بيل مهاجم فريق توتنهام الإنجليزي المنتقل إليه في موسم الانتقالات الصيفية الجارية، الجدل وذلك بعد تصريحاته على فرقته السابقة ريال مدريد الإسباني.



وخلال تصريحاته لصحيفة آس الإسبانية، أوضح الويلزي جاريث بيل أنه ليس نادمًا على الرحيل عن صفوف ريال مدريد، وأنه فقط يحاول ويلعب كرة القدم.

وقال جاريث بيل: "لست نادمًا على الرحيل من ريال مدريد، وكل شيء أخر يقال هو مسئولية من يقوله، وأنا أدرك جيدًا رأيي في نفسي وأسرتي كذلك تدرك من أنا وهذا كل ما يهمني".

وعن طموحاته مع توتنهام قال جاريث بيل: "أريد أن أحقق أشياء مع السبيرز".

وأشار بيل إلى أن رحيله يتطلب منه أن ينضج كشخص ولاعب كرة قدم، وهو يتعلم كيف يتعامل مع المواقف التي يواجهها وقد يتعرض أيضًا لمواقف بها ضغوطات شديدة.

وكان جاريث بيل قد رحل إلى صفوف السبيرز في فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعدما خرج اللاعب من الحسابات الفنية للفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني.

 

بيل يرحل عن ريال مدريد

رحلة بيل دامت لـ7 سنوات مع ريال مدريد، توُوج الويلزي بـ13 بطولة، بعد أن شارك في 251 مباراة، سجل خلالهم 105 أهداف، وصنع 68 آخرين.

جاريث بيل أصبح أغلى لاعب في العالم منذ 2013 وحتى 2016 عندما انتقل من فريق توتنهام إلى ريال مدريد في صفقة كلفت النادي 100 مليون يورو، وكانت أغلى صفقة لمدة 3 سنوات.

ويذكر أن جاريث بيل قد لعب في صفوف فريق توتنهام هوتسبير من 2007 وحتى موسم 2012-2013، وتوج مع الفريق بكأس رابطة الأندية المحترفة.