بعدأعلنت إدارة برنامج The voice senior عن قرارها بتأجيل عرض الموسم الأول من البرنامج لمرتين تقرر أخيرا عرض ا

ذا فويس,The voice senior,برنامج ذا فويس,برنامج The voice senior,موعد عرض برنامج The voice senior,موعد عرض The voice senior

الإثنين 26 أكتوبر 2020 - 00:17
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

بعد تأجيله مرتين.. تعرف على الميعاد الأخير لعرض The voice senior

بعدما أعلنت إدارة برنامج The voice senior   عن قرارها بتأجيل عرض الموسم الأول من البرنامج، لمرتين، تقرر أخيرا عرض الموسم الأول من البرنامج، حيث كشف برنامج mbctrending عن موعد عرض الموسم الأول من The Voice Senior والذي تحدد له يوم 7 أكتوبر المقبل، على أن يعرض يوم "الأربعاء" من كل أسبوع.



 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#MBCTheVoiceSenior كونوا على الموعد ابتداءً من 7 أكتوبر على #MBC1

A post shared by MBC The Voice (@mbcthevoiceinsta) on

تأجيل برنامج The Voice Senior

وكان الحساب الرسمي للبرنامج قد نشر عبر صفحاته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعير”تويتر”، تدوينة، أعلن من خلالها عن تعرض البرنامج للتأجيل نظرا للأحداث المؤسفة التي مرت بها لبنان مؤخرًا.

وجاء في البيان الذي أصدرته إدراة برنامج The voice senior: "نظرًا للظروف المتقلبة اقتصاديًا وأمنيًا وصحيًا والكارثة التي حلت في بيروت، قررت إدارة الـ mbc تأجيل بث برنامج The  Voice Senior الموسم الأول، إلى العاشر من شهر أكتوبر المقبل، في عام 2020”.

تفاصيل برنامج The voice senior الجديد

جدير بالذكر أن برنامج The Voice Senior يعد برنامجًا جديدًا للمسابقات، متخصص في اكتشاف المواهب الغنائية لفوق الستين عاما، ويشارك في لجنة تحكيمه كل من الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية في مصر، والفنان ملحم زين، والمطربة المغربية سميرة سعيد، والمطربة اللبنانية نجوى كرم.

محمد حماقي ينسحب من برنامج The voice

وحرص الفنان محمد حماقي على توجيه رسالة إلى رفقائه من النجوم وكذلك المواهب التي شاركت معه في برنامج ذا فويس، وكذلك برنامج ذا فويس كيدز، يعلن من خلالها انسحابه من البرنامج.

وشكر محمد حماقي النجوم الذين شاركوا معه خلال رحلته في المواسم الثلاثة لبرامج ذا فويس، والتي تعد تجربة استثنائية في مسيرته، واعتبر حماقي أن اللحظات التي مرت عليه خلال تلك المواسم كانت رائعة، فكتب: "بعد مشاركتي في ثلاث مواسم من ذاڤويس الموسم الرابع والخامس من ذا ڤويس و الموسم الثالث من ذا ڤويس كيدز قضيت فيها أوقات رائعة واستمتعت بكل لحظة فيها وجب على شكر كل من شاركني ورافقني فيها من أصدقائي المدربين".