حققت أغنية يا حبيبي - YA HABIBI التي يتعاون فيها الفنان محمد رمضان مع نجم الراب الفرنسي ميتري جيمس والتي ت

محمد رمضان,الفنان محمد رمضان,اخبار محمد رمضان,يا حبيبي,اغنية يا حبيبي,ميتري جيمس

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:39
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

محمد رمضان وGims يحققان 16 مليون مشاهدة بـ "يا حبيبي"

حققت أغنية "يا حبيبي - YA HABIBI" التي يتعاون فيها الفنان محمد رمضان، مع نجم الراب الفرنسي ميتري جيمس، والتي تشهد التعاون الأول بينهما، أكثر من 16 مليون مشاهدة، خلال اسبوعين فقط، وذلك بعد طرحها عبر قناة "محمد رمضان" الرسمية، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وهي من كلمات وألحان ميتري جيمس وفرغلي بلاكس، توزيع وميكس وسام عبد المنعم، وفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني، وتم تصويره في دولة الإمارات المتحدة.



كلمات أغنية "يا حبيبي - YA HABIBI" لمحمد رمضان وميتري جيمس

"J’aurai supporté les lames qui me traversait le corps, etqui font couler mes larmes J’aurai supporté les balles, dissocier le bien du mal, les yeux recouverts la voile Mais je suis pas dans ton âme j’y ai vu de nombreuse vagues et des portes qui se fannent Donc j’ai du brisé le vase, qui coupé ton esprit".

"هقولك كلمة واحدة ابرك من كلام كتير مبعرفش أكون رومانسي لكن عليكي بغير مش بثبتلك إني جامد ولا عايز ابان تقيل أنا أنا أنا بناديكي.. يا حبيبي بناديكي.. تعاليلي بناديكي.. أنا هنا بناديكي.. تعاليلي بناديكي.. يا حبيبي بناديكي.. أنا هنا بناديكي.. يا حبيبي بناديكي.. يا حبيبي"

"Ya habibi Ya habibi, tu es tombé comme la pluie.. T’as déboulé dans (ma pity) dans ma vie comme un OVNI Tu es.. parti comme le jour qui laisse place à la nuit T’es parti quand la chance a laissé place à l’ennuie".

"مالي أنا ومالها مالها خليها في حالها.. حالها مش هجر شكلها.. شكلها ما أنا عارف إنها هترجع تاني بمزاجها حبيبي يا حبيبي يا حبيبي يا حبيبي حبيبي يا حبيبي يا حبيبي يا حبيبي".

أزمة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي

وكان الفنان محمد رمضان، قد أعرب عن غضبه من أغنية الفنان أحمد الفيشاوي، والمقرر طرحها قريبًا بعنوان "نمبر 2"، مشيرًا إلى أنها تعد سخرية من أغنيته الشهيرة والتي بعنوان "نمبر 1"، مؤكدًا أنه من المستحيل أن يسخر أحد من أغنيته، بسبب النجاح الكبير التي حققته، حتى أن الكثيرين يطمحون في الوصول لمثلها، وتمنى أن يحقق الفيشاوي النجاح في هذه الأغنية حتى يستطيع أن يصل للمرتبة الثانية كما هو في عنوان العمل.

وقال محمد رمضان، خلال لقائه مع الإعلامي إيلي نخلة، في برنامج "The Insider بالعربي" المذاع عبر فضائية "إم بي سي"، إنه لا أحد يستطيع السخرية من أغنيته "نمبر 1" لأنها حلم كل شخص لديه طموح، مشيرًا إلى أنه يتمنى أن تحقق أغنية "نمبر 2" للفيشاوي نجاحًا يلحقه بالمركز الثاني مثلما يقول في أغنيته، مؤكدًا على أنه لا يمكن منافسته في المركز الأول، وأنه يعترف أمام الجميع بأنه في المركز الثاني.