استضاف الإعلامي معتز الدمرداش التوأم شريف وشيرين صلاح اللذين يبحثان عن أبويهما خلال حلقة أمس من برنامج 90

90 دقيقة,توأم,معتز الدمرداش

الأربعاء 28 أكتوبر 2020 - 10:35
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

شاب يبحث عن والديه مع شقيقته التوأم على الهواء

التوأم شيرين وشريف
التوأم شيرين وشريف

استضاف الإعلامي معتز الدمرداش، التوأم  شريف وشيرين صلاح اللذين يبحثان عن أبويهما، خلال حلقة أمس من برنامج "90 دقيقة"، الذي يعرض عبر شاشة "المحور"، وقالت شيرين إنها تربت مع شقيقها تربيا في دار أيتام بالمعادي.



وأضافت: "أعتقد ان الإدارة هي من أسمتنا باسمينا"، ليرد عليها شقيقها قائلًا: "مش متأكدين من اسمنا، هل ده حقيقي ولا تخمين؟!، ولما بسأل الدار مين اللي جابنا لهم مش بيتكلموا".

وحول متانة العلاقة التي تجمعه بشقيقته، قال شريف: "بعتبرها أمي مش أختي، وربنا اداني الصحة عشان أشتغل وأجتهد وأشوفها في مكانة أفضل وتكون بنت ناس وتتباهى بنفسها، وأشكر الجمعية إنها كملت تعليمها، وانا بوفر لها كل احتياجاتها، ولما بتكلم عنها بقول أنا أخو المستشارة شيرين".

وقالت شيرين، إنها بدأت تفكر في مسألة افتقاد وجود والديها، في مرحلة الثانوية العامة، حيث كانت تخرج من الامتحانات ولم يكن أحدًا يسأل عنها بخلاف ما كان يحدث مع زملائها. أما شريف، فقال إنه بدأ يشعر بافتقاد والديه عندما تقدم عريس لأخته، ولم يوافق أهله على إتمام الزيجة لعدم وجود اهلها.

 شريف يبكي على الهواء: "نفسي أمي تحضني ولو دقيقة حتى لو مش عاوزاني"

وتابع شريف: "نفسنا نحضنهم ولو مرة واحدة بس حتى لو مش عاوزنها، نفسي إني في حضن الأم ولو بجد".

وأضاف باكيًا على الهواء: "أنا مستعد إن امي تحضني وأبويا يتخانق معايا، حتى لو دقيقة واحدة في حياتي، أنا محروم من حضن أمي".

اما شيرين، فقالت إنها لا تشعر بالاشتياق إلى والديهما: "كل حاجة كان ممكن أواجها معاهم، واجهتها بنفسي، وتحملت حياتي بنفسي، أنا معرفش ظروفهم، لكن كل ده عدى".

وأوضحت، أنها حلمت بوالديها، وعندما استيقظت من نومها أحست أنها سعيدة للغاية، مشددةً على أنها لا تكرههما، لكنها قادرة على استكمال حياتها بمفردها دون الحاجة إلى مساعدتهما.