كشفت محافظة الجيزة عن تأجيل موعد قطع المياه عن حي بولاق الدكرور وأرض اللواء و مركز.. المزيد

الجيزة,مياه الشرب,قطع المياه,اخبار مصر اليوم,اهم اخبار اليوم,اخبار عاجله,اخبار مصر الآن

الأحد 25 أكتوبر 2020 - 21:42
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

يتم التنويه قبلها..

تأجيل قطع المياه عن 9 مراكز بالجيزة

مياه الشرب
مياه الشرب

كشفت محافظة الجيزة، اليوم الخميس، عن تأجيل موعد قطع المياه عن حي بولاق الدكرور وأرض اللواء و مركز ومدينة أبو النمرس والقرى التابعة لها ( طموه – شبرامنت – زاوية أبو مسلم – الحرانية – بني يوسف – نزلة الأشطر- منيل شيحة) والتي كان مقرر لها غدًا الجمعة.



وكانت محافظة الجيزة، قد أعلنت أمس، عن قطع المياه لتنفيذ أعمال تحويل خطي مياه شرب أقطار 500 مم، و300 مم، والتي تعوق أعمال تنفيذ محور ترعة الزمر أسفل كوبري ناهيا، وتنفيذ الصيانة العاجلة بمحطة مياه أبو النمرس.

وأوضحت محافظة الجيزة، أنه سوف يتم التنويه بموعد الانقطاع الآخر قبلها بوقت كاف.

وفي سياق آخر، كشفت محافظة الجيزة، عن قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بإغلاق جزئي في الاتجاهين لتقاطع شارع ثروت مع شارع السودان لمدة يومين بداية من صباح يوم الجمعة الموافق 25 / 9 /2020 وحتى يوم السبت.

مواعيد العمل

وأضافت أن الأعمال ستكون من الساعة 12 صباحا وحتى الساعة 5 صباحا فقط طوال فترة الأعمال، وذلك لقيام شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء المنفذة بمد كابلات جهد متوسط مما يستلزم قطع عرضي بمدخل ومخرج شارع ثروت وتقاطعه مع شارع السودان.

وأكدت أن الإدارة العامة لمرور الجيزة نسقت مع الشركة المنفذة بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية بمحيط الأعمال بالكامل لضمان آمن وسلامة المواطنين، وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية.

انقطاع مياه الشرب عن 11 منطقة بالقاهرة لمدة 18 ساعة

وشهدت 11 منطقة في محافظة القاهرة، أمس الثلاثاء، انقطاعًا في مياه الشرب لمدة 18 ساعة، بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة صباح الأربعاء؛ وذلك نظرًا لتنفيذ أعمال تطوير في منطقة عين شمس، ما يترتب عليه تحويل مسار خط المياه قطر 1000 مم، وفقا لما أعلنته محافظة القاهرة.  

وأشارت محافظة القاهرة، في بيان صحفي صادر عنها، الإثنين الماضي، إلى أن شركة مياه الشرب، أكدت أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه هي "خارجة المطرية – المسلة ومتفرعاتها – جوبيان ومتفرعاتها – شارع إبراهيم عبد الرازق ومتفرعاته – منطقة الألف مسكن – منطقة الهايكستب – النزهة الجديدة" لمدة 18 ساعة اعتبارا من العاشرة صباح الثلاثاء الماضي، وحتى السادسة صباح الأربعاء؛ نظرا لقيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بتنفيذ أعمال تطوير بمنطقة عين شمس، ما يترتب عليه تحويل مسار خط المياه قطر 1000 مم.