أعلن المدير الفني الألماني يورجن كلوب مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي تشكيل.. المزيد

ليفربول,محمد صلاح,كلوب,فان دايك,كاس رابطة المحترفين

الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 - 11:12
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

ليست المرة الأولى..

كلوب يستبعد محمد صلاح من لقاء لينكولن بكأس كاراباو

محمد صلاح وكلوب
محمد صلاح وكلوب

أعلن المدير الفني الألماني يورجن كلوب، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الخميس، تشكيل فريقه لخوض مباراة اليوم، أمام لينكولن في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كاراباو".



كلوب يلعب بشباب ليفربول وفان دايك بكأس كاراباو

واستبعد يورجن كلوب، كعادته القوام الأساسي لليفربول في مباراة اليوم، وأبرزهم الدولي المصري محمد صلاح، ولكن تواجد فقط من القوام الأساسي الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع الفريق.

ويستبعد يورجن كلوب دائمًا، القوام الأساسي من البطولة، حيث إنها ثالث أهم بطولات ليفربول في إنجلترا، بعد الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، بالإضافة إلى كأس الاتحاد الانجليزي، ثم يأتي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

ويتواجد فيرجيل فان دايك أساسيًا في المباراة، بينما يجلس على مقاعد بدلاء ليفربول في لقاء اليوم، ألكسندر أرنولد، ونابي كيتا، وصفقة النادي الجديدة للريدز ديوجو جوتا.

ويقود هجوم ليفربول اليوم، كل من جيردان شاكيري، وتاكومي مينامينو، وديفوك أوريجي.

وتقام المباراة في تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم، حيث يواجه ليفربول نظيره لينكولن، قبل أن يخوض مباراة قوية في الدوري الإنجليزي البريميرليج أمام أرسنال.

وجاء تشكيل ليفربول أمام نظيره لينكولن كالآتي:

حراسة المرمى: أدريان

الدفاع: نيكو ويليامز، ريز ويليامز، فيرجيل فان دايك، كوستاس تسيميكاس.

الوسط: ماركو جرويتش، كورتيس جونس، هارفي إليوت

الهجوم: جيردان شاكيري، تاكومي مينامينو، ديفوك أوريجي.

وفي سياق آخر، أكدت رابطة أندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، على إحطباها بعد قرار الحكومة البريطانية،الثلاثاء الماضي، بوقف خطة عودة جماهير كرة القدم إلى الملاعب خلال شهر أكتوبر المقبل.

وجاء ذلك بسبب المخاوف المحطية والتي تنبئ بموجة ثانية لفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والذي بدأ في الصيم منتصف ديسمبر الماضي.

وفي بيان رسمي أصدره البريميرليج، اعتراضًا على قرار الحكومة جاء فيه: "في الوقت الذي تبقى فيه الصحة هي الأولوية الأولى للجميع فإننا نشعر بدورنا بإحباط بسبب تأجيل عودة الجماهير الأمنة إلى ملاعب كرة القدم خلال الفترة المقبلة".

وأوضح البريميرليج في بيانه أنه يثق في اتباع الإرشادات والقواعد الصحية والسلوكية الموضوعة من الخبراء، وتم الموافقة عليها من جانب الحكومة البريطانية من أجل سلامة الملاعب الرياضية، وبها سيكون تواجد الجماهير في الملاعب أكثر أمنًا من الأنشطة الأخرى العامة التي سمح بها خلال الفترة الحالية.