نفى النادي الأهلي على لسان مديره التنفيذي محمد مرجان أي أنباء بشأن رحيل رينيه فايلر المدير الفني.. المزيد

الأهلي,الدوري المصري,محمد يوسف,فايلر,رحيل فايلر

السبت 24 أكتوبر 2020 - 17:01
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

رغم نفي رحيله.. الأهلي يقرر عدم استمرار فايلر مع الفريق

رينيه فايلر
رينيه فايلر

استقر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، اليوم الخميس، على رحيل رينيه فايلر، المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك رغم نفي النادي الأهلي على لسان مديره التنفيذي محمد مرجان، أي أنباء بشأن رحيل رينيه فايلر المدير الفني للفريق، عن تدريب الفريق خلال الموسم الجاري.



ويحمل عقد رينيه فايلر شرطًا جزائيًا، يسدده الطرف الذي يعلن فسخ تعاقده مع الآخر قبل يوم 1 أكتوبر، لذا ينتظر الأهلي مطلع الشهر المقبل لإعلان رحيل فايلر.

ومن المقرر أن يتولى محمد يوسف المدير الفني السابق للأهلي، مسؤولية الفريق من جديد خلال الفترة المقبلة، لتكون ولايته الثالثة.

ويتواجد مع محمد يوسف الثنائي مصطفى عادل مدربًا عامًا، وسامي قمصا، مدربًا مساعدًا.

ومن المقرر أن يستمر مدرب حراس المرمى السويسري ميشيل يانكون، والجهاز الطبي ومدير الكرة في مناصبهم.

الأهلي يحسم الجدل بشأن رحيل فايلر عن تدريب الفريق

وفي بيان رسمي، كشف العميد محمد مرجان المدير التنفيذي بالنادي الأهلي، إن النادي لم تصدر عنه أي قرارات أو بيانات تخص قطاع الكرة، لا سيما الفريق الأول لكرة القدم، بعدما انتشرت أنباء برحيل الفرنسي رينيه فايلر عن تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشار مرجان في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي إلى أن البيان الذي يتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وكل ما جاء فيه غير صحيح بالمرة، وإن علاقة الأهلي ومديره الفني شأن داخلي.

وانتشر بيان على لسان مجلس إدارة النادي الأهلي، يؤكد أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب، ولجنة التخطيط لكرة القدم برئاسة محسن صالح، استقرا على تعيين محمد يوسف ليتولى تدريب الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وأشار البيان الذي نفاه النادي إلى أن الأهلي قرر رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي خلال الفترة المقبل، وذلك لعدما تجاهل جلسته مع محمود الخطيب التي كان مقررًا لها اليوم، عقب المران.

وأضافت أنه من المقرر أن يتولى محمد يوسف تدريب الأهلي حتى نهاية المباريات المتبقية من الموسم الجاري، سواء بطولة الدوري المصري الممتاز، أو كأس مصر، أو دوري أبطال أفريقيا.