أكد مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ومنتخب مصر الأولمبي عن رغبته.. المزيد

الزمالك,مرتضى منصور,الدوري التركي,فنربخشة,مصطفى محمد

الأحد 29 نوفمبر 2020 - 09:09
رئيس مجلس الإدارة
أحمد التلاوي
رئيس التحرير
إبراهيم موسى

مصطفى محمد: أريد الانضمام إلى فنربخشة.. والمشاكل السياسية لا تخصني

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكد مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومنتخب مصر الأولمبي، رغبته الشديدة في الرحيل عن الأبيض خلال الموسم المقبل، والانتقال إلى صفوف نادي فنربخشة التركي، زعيم العاصمة التركية إسطنبول كما يلقبوه.



مصطفى محمد: أريد الانتقال لفنربخشة

وأجرى مصطفى محمد، حوارًا مع صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية الشهيرة، يؤكد خلاله رغبته في الانتقال لصفوف فنربخشة التركي.

وردًا على سؤال "فنربخشه يأمل في ضمك حتى أن النادي التركي قدم عرضًا بقيمة 2.5 مليون يورو، ماذا عن وضعك؟”، قال مصطفى محمد: "نعم هذا صحيح، فنربخشة يريدني، أريد الانضمام إلى هذا النادي التركي، حاليًا عمري 23 عامًا تقريبًا، وحان الوقت لاتخاذ خطوة للأمام والانتقال إلى أوروبا".

وواصل مصطفى محمد: "أريد مغادرة الدوري المصري وخوض تجربة احترافية خلال الفترة المقبلة".

وعن رفض مرتضى منصور انضمامه بسبب المشاكل السياسية بين مصر وتركيا، رد مصطفى محمد: "نعم أعرف، لا علاقة لي بذلك، أنا لاعب كرة قدم محترف".

وتابع نجم منتخب الأولمبي: "السياسة ليست عقبة، مثل المصريين الآخرين محمود حسن تريزيجيه عندما لعب لقاسم باشا، ومحمد النني الذي لعب لفنربخشة".

وتابع مصطفى محمد: "أريد الانضمام إلى تركيا في أسرع وقت ممكن والتطور في هذه البطولة العظيمة، أنا فقط أريد أن أقوم بعملي أنا".

وأشار مصطفى محمد إلى أنه شرف كبير له اللعب للزمالك، وذلك لأنه أحد أكبر الأندية في أفريقيا.

وعن تلقيبه بالبلدوزر، اختتم مصطفى محمد ضاحكًا: "نعم أعرف، يقول الناس هذا لأن لدي ملف تعريف لاعب قوي بدنيًا، لكن في الآونة الأخيرة، حصلت على لقب آخر وهو الأناكوندا".

مصطفى محمد يقود الزمالك للفوز على الإنتاج الحربي

ورفع مصطفى محمد رصيده من الأهداف إلى 9 خلال الموسم الحالي بالدوري المصري الممتاز بعدما سجل هدفًا في شباك فريق الإنتاج الحربي.

وتساوى مصطفى محمد مع التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم المقاولون العرب، بجدول ترتيب هدافي بطولة الدوري المصري الممتاز في المركز الثالث.

ويأتي محمد أشرف مهاجم فريق إنبي، والمعار من صفوف النادي الأهلي، في المركز الثاني بجدول الهدافين، برصيد 10 أهداف، بينما ينفرد عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز إف سي بـ16 هدفًا كهداف للقائمة.